قصات جديدة للشعر القصير لصيف 2015

الشعر القصير المجعد

صور قصات جديدة للشعر القصير

إن كنت تبحثين عن قصة شعر نابضة بالحياة وتعطيك الثقة، عليك أن تختاري هذه القصة، لأنّها تعتبر من أهم القصات المعتمدة للوجوه الصغيرة وتشكل خياراً مثالياً لأنواع الشعر المجعد والمتموج وكذلك الشعر السميك والخشن. وتتميز يقصرها عند الرقبة وكثافة الشعر في ال

ias

الشعر القصير المجعد

صور قصات جديدة للشعر القصير

إن كنت تبحثين عن قصة شعر نابضة بالحياة وتعطيك الثقة، عليك أن تختاري هذه القصة، لأنّها تعتبر من أهم القصات المعتمدة للوجوه الصغيرة وتشكل خياراً مثالياً لأنواع الشعر المجعد والمتموج وكذلك الشعر السميك. وتتميز يقصرها عند الرقبة وكثافة الشعر في الوسط.

الشعر الطويل- القصير

صور قصات جديدة للشعر القصير

هذه القصة مناسبة للنساء اللواتي لم يختبرن الشعر القصير من قبل، لأنّها تتميز بشعر طويل من الأمام ومن الخلف. فالنظرة الأولى على الشعر توحي بأنّه قصير جداً إلا انّه في الواقع ليس بهذا القصر الذي يظهر فيه وتناسب هذه القصة أصحاب الشعر الكثيف والمجعد.

الشعر المرفوع إلى الخلف

صور قصات جديدة للشعر القصير

إن كنت تبحثين عن إطلالة قوية تترك انطباعاً قوياً على من يراك عليك اختيار هذه القصة المميزة التي تظهر الشعر أكثر سماكةً وتجعيداً. كما انّها مناسبة لموديل الشعر الرائج هذا العام والذي يقوم على رفع الشعر إلى الخلف بأكمله.

الشعر الأنيق المتكافئ

صور قصات جديدة للشعر القصير

هذه القصة الأنيقة والحديثة مميزة بسبب تكافئ مستوى الشعر مع بعضه البعض بالإضافة إلى الغرة التي تغطي الجبين. واعتمدت نجمات عالمية عدّة هذه القصة أخيراً، وما يمييزها هو أنّها تناسب كل أشكال الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية