تميزي بأجمل قصات جديدة للشعر الطويل

قصة الشعر القصير من جانب واحد

صور قصات جديده للشعر الطويل

هل تحبّين القصات العصرية والكاجوال التي تمنحك إطلالة جذّابة تعكس الجزء الجميل والجريء من شخصيّتك؟ اعتمدي هذه القصة وكوني مميزة وعصرية. حافظي على طول شعرك وطبّقي القصة القصيرة من جانب واحد وتألّقي .

ias

قصة الشعر المتدرّج

اجمل قصات جديده للشعر الطويل

اختاري هذه القصة الجميلة وغيري لوكك مع البقاء على الشعر الطويل. اعتمدي قصة الشّعر المتدرّج من القصير حتى الطّويل وأبقي على الغرة الأمامية بطول متوسط. اعتمدي هذه القصة واحصلي على لوك ناعم يسمح لك اعتماد جميع التسريحات بسهولة.

قصات جديده للشعر الطويل

قصة الغرة القصيرة

اعتمدي هذه القصة وتمتّعي بلوك جديد وساحر يبرز جاذبية عينيك. إن كنت من محبات الشعر الطويل وتبحثين عن لوك جديد، اعتمدي هذه القصة الجميلة من خلال المحافظة على طول شعرك وقص الغرة الأمامية فقط.

قصة الشعر المتدرج مع الغرة

موديلات قصات جديده للشعر الطويل

اعتمدي هذه القصة الجميلة واحصلي على اطلالة جذّابة وساحرة. إن كنت من صاحبات الوجه الممتلئ يمكنك اعتماد هذا الموديل ما يخفف من حدة ظهور كبر الوجه ويضيء على جاذبية عينيك. غيّري لوكك هذا الصيف واعتمدي هذه القصة وتألّقي.

قصة الشعر بالطول المتساوي

قصات جديده للشعر الطويل بالصور

اليك هذه القصة الجميل والناعمة التي من خلالها تحافظين على طول شعرك وتحصلين على مظهر كثيف وعبي. يذكر أن هذه القصة تمنحك إطلالة جذّابة ورسمية وهي تساعدك على تطبيق مختلف التسريحات بسهولة .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية