5 صور قصات شعر بنات رائجة في العام 2016

تتعدد يا بنات قصات الشعر التي يمكنكنّ اعتمادها هذا الموسم لتحصلن على لوك جديد وعصري في كل المناسبات. وتجدر الإشارة إلى أن #قصات_الشعر تؤثر على الجمال الخارجي ومن الضروري اختيار قصة تناسب شكل وجهكنّ. تقدم لكنّ ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأنواع قصات شعر رائجة في صيف 2016 كي تخترن منها التي أعجبتكن.

ias

قصة الشعر الكاريه: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية ناعمة هذا الموسم، أنصحكنّ باعتماد قصة الشعر الكاريه أي خصلات الشعر المتساوية الطول مع الغرة الجانبية. يمكنكن اعتماد تسريحة الشعر المالس مع هذه القصة لإبراز جمالها.

قصة البوب للشعر الطويل: واكبي صيحات الشعر واعتمدن قصة البوب مع شعركنّ الطويل التي تتميز بالخصلات الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف. تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الطويل ونذكر أن الكثير من النجمات يعتمدنها.

قصة البوب للشعر المتوسط: تألّقن هذا الموسم بقصة البوب للشعر المتوسط مع الغرّة الأمامية القصيرة التي تغطي الجبين. اعتمدن مع هذه القصة العصرية تسريحة الشعر المالس لتحصلن على لوك جذاب في كل المناسبات.

قصة الشعر المدرج: أنصحكن باعتماد قصة الشعر المدرج أي خصلات الشعر غير المتساوية الطول مع الغرّة الجانبية المدرجة. تمنحكنّ هذه القصة إطلالة ملفتة وتناسب صاحبات الوجه الدائري والطويل.

قصة الشعر المدرج مع الغرة الطويلة: اعتمدن قصة الشعر المدرج مع الغرة الجانبية الطويلة وتسريحة الشعر المالس. تضمن لكنّ هذه القصة إطلالة رائعة وستايلاً مميزاً.

اقرأي المزيد: اخترت لكنّ أجمل تسريحات شعر بناتيه


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية