تصفحي صور أجدد موديلات قصات شعر بويات 2015

شاهدي صور قصات شعر بويات جديدة

صور قصات شعر بويات جديدة

راجت في موسم 2015 الكثير من الصيحات في عالم الشعر والتسريحات والقصات، منها القصات المدرجة وتسريحة البوب وقصة البوي التي تشبه كثيراً تسريحة الرجال. وقد إخترنا لك أجمل تسريحات شعر بويات الجديدة، تصفحي الصور وإختاري ما يعجبك

ias

قصات شعر بوي مالسة

موديلات قصات شعر بوي مالسة

ضمن صور قصات شعر بوي جديدة، إخترنا لك هذه القصة حيث تأتي الغرة الجانبية أكثر طولاً من باقي الشعر. وإجمالاً إن التسريحة المالسة هي مثالية لهذه القصة إذ تبرز أنوثة المرأة مع الحفاظ على الطابع الذكوري التي تمنحه قصات بوي.

قصات شعر بوي غير متساوية

أنواع قصات شعر بوي غير متساوية

كما ذكرنا سابقاً، فإن قصات شعر بوي للنساء تشبه كثيراً قصات شعر الرجال. وفي هذه الصورة تجدين قصة شعر بوي عصرية وجريئة جدّاً وغير متساوية الطول خصوصاً من الخلف. ويمكنك إعتماد تسريحة السبايكي مع هذه القصة لمزيد من الجرأة.

قصات شعر بوي نصف محلوق

قصات شعر بويات جديدة

إجمالاً تقوم قصات شعر بوي للسيدات على حلق جزء من الشعر، كما ترين في الصورة. ويمكنك حلق إما الجانبين من شعرك وتوجيه الشعر إلى الامام والأعلى، أو يمكنك حلق جانب واحد من شعرك واعتماد تسريحة الغرّة الجانبية.

قصات شعر بوي مع أكسسوار الشعر

أحلى قصات شعر بوي

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات قصات شعر بوي عن قصة عصرية وتظهر أنوثتك في الوقت ذاته، إليك هذه القصة. إذ يمكنك مواكبة الموضة واختيار قصات عصرية مع الحفاظ على انوثتك باستخدامك أكسسوار الشعر المميز الذي يليق بك ويتماشى مع ملابسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية