تابعي صور قصات شعر للشعر الخفيف

قصة عصرية للشعر الخفيف

اجمل موديلات قصات شعر للشعر الخفيف

اعتمدي هذه القصة القصيرة لإخفاء مظهر فروة الراس الواضحة وتمتّعي بإطلالة عصرية وجميلة. طبّقي القصة القصيرة ووسرّحيها إلى الأمام ما يبرز جمال العيون بطريقة جذابة. ننصحك باعتماد صبغة الشعر الشقراء لأنها الأقرب الى لون الجلد.

ias

قصة الشعر القصير بالغرة الجانبية

اجمل قصات شعر للشعر الخفيف

اختاري قصة الشعر القصير مع الغرة الجانبية واحصلي على إطلالة عصرية تبرز جمال الوجه وتمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية. يذكر أن هذه القصة تساعد على اخفاء مظهر الشعر الخفيف لاسيما لو اعتمدت تسريحة الشعر بالغرة الجانبية المبعثرة.

قصة الشعر القصير الجانبي

قصات شعر للشعر الخفيف بالصور

ان كنت من اللواتي يعانين من مشكلة الشعر الخفيف وتبحثين عن قصات شعر أنيقة اعتمدي هذه القصة العصرية وتألّقي بشعر أكثر كثافة. طبّقي قصة الشعر القصير المتدرّج بدءً من الغرة ما يساعد على اخفاء مظهر فروة الرأس.

قصة الشعر المتدرج للشعر الخفيف

صور قصات شعر للشعر الخفيف

اختاري هذه القصة المتدرجة واحصلي على إطلالةجميلة وفروة رأس مفعمة بالحيوية، طبّقي هذه القصة من خلال المحافظة على طول شعرك من الخلف واعتماد القصة المتدرجة بدء من قرص الرأس حتى الغرة ما يساعد على خلق عباوة الشعر لفروة الرأس.

قصة الشعر الطويل بالغرة القصيرة

موديلات قصات شعر للشعر الخفيف

هل تعانين من مشكلة الشعر الخفيف وتفضلين المحافظة على شعرك الطويل؟ اليك هذه الحيلة التي ستخلّصك من هذه المشكلة. اعتمدي قصة الشعر الطويل وطبّقي تسريحة الغرة القصيرة التي تبدأ من قرص الرأس وتمتّعي بإطلالة طبيعية وشعر أكثر عباوة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية