أجمل القصات للشعر الخشن لهذا الصيف

قصة Bob القصيرة

صور قصات للشعر الخشن

اختارت ريتا أورا قصة Bob القصيرة لشعرها الخشن والتي تقوم على قص الشعر إلى طبقات غير متوازية لتفادي الشكل المستطيل. واعتمدت تسريحة الشعر المموج والتي تندرج في موضة هذا الصيف. وتعتبر هذه القصة من أفضل القصات للشعر الخشن والأشقر خصوصاً لأنّها تبرز لونه

ias

قصة الشعر المتوسط المقسوم في الوسط

صور قصات للشعر الخشن

ولهذا الصيف يمكنك أن تستوحي قصة شعرك من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خصوصاً إن كنت من صاحبات الوجه المدور وهي تقوم على قسم الشعر في الوسط واعتماد تموجات خفيفة فيه.

الشعر القصير المموج

صور قصات للشعر الخشن

هل تبحثين عن قصة عصرية لشعرك المجعد؟ اعتمدي قصة Jennifer Lawrence القصيرة ، والتي على الرغم من أنّها تناسب أنواع الشعر الأخرى إلا انّها تفضل للشعر الخشن لأنّها تظهر حجم الشعر وتعطيك طلة مميزة للمرأة كما أنّها تناسب كل أشكال الوجوه.

قصة الشعر المجعد

صور قصات للشعر الخشن

أما إذا كنت من صاحبات الشعر المجعد والخشن إليك هذه القصة التي تناسب النساء فوق الأربعين عاماً خصوصاً وأنّها تقوم على قص الشعر إلى طبقات مع المحافظة على طوله وتظهر الشعر بشكل طبيعي وجميل، وتناسب الوجه البيضاوي والمربع.

قصة الشعر الطويل الغامق والمموج

صور قصات للشعر الخشن

إن كنت تبحثين عن تسريحة لشعرك الطويل والخشن فيمكنك إعتماد قصة روكسي دياز التي اختارت الحفاظ على شعرها الطويل واختيار تسريحة الضفائر. وللحصول عليها عليك تضفير شعرك وهو مبلل وانتظاره حتى يجف، وعندها تستطعين تحريره لتبرزي لون شعرك وتخفي طبيعته الخشنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية