تابعي صور قصات للشعر القصير

قصة الشّعر القصير الكلاسيكي

اجمل صور قصات للشعر القصير

اعتمدي قصّة الشعر الكلاسيكية بطول واحد وانطلقي بثقة لاسيّما وأن هذه القصّة تعدّ من أكثر القصّات السّهلة للتسريح والترتيب.إن كنت تملكين شعر مموّج ضعي القليل من موس الشعر بعد الاستحمام وانطلقي، أما إن كان شعرك مالس فاتركيه كما هو بتموّجاته الخفيفة.

ias

قصة ساحرة وجميلة

صور قصات للشعر القصير

إن كنت تبحثين عن اعتماد لوك جديد يبرز جمال وجهك ويظهر أناقتك إلى العلن، اعتمدي هذه القصّة التي تقصر من الخلف لتنسدل الغرّة الأماميّة قصيرة على الوجه بشكل جانبي أنيق.اعتمدي هذه القصّة وتألّقي بإطلالة جذّابة لا تُقاوم.

قصة عصريّة لإطلالة مميّزة

قصات للشعر القصير بالصور

اختاري هذه القصّة العصريّة وتمتّعي بلوك ساحر يلفت كل من حولك. طبّقي هذه القصّة واتركي الجانب الآخر بشعره الطّويل منسدلاً على وجهك. تألّقي بقصّة عصريّة وانطلقي بها إلى أينما أردت براحة وسحر لا ينتهي لاسيّما وأنها ستبرز جمال وجهك وجاذبيّته بشكل واضح.

قصة كلاسيكية لإطلالة أنيقة

موديلات قصات للشعر القصير

هل تبحثين عن لوك جديد تتألّقين به لصيف جميل؟اختاري هذه القصّة الكلاسيكية الجميلة وتمتّعي بإطلالة أنيقة وجذّابة.اعتمدي قصّة الشّعر القصير من الخلف التي تطول تدريجيّاً من الأمام وطبّقي الغرّة القصيرة الجانبية التي تبرز جمال وجاذبية العيون بأسلوب ساحر

قصة عصريّة لإطلالة جذّابة

صور موديلات قصات للشعر القصير

هل تبحثين عن لوك عصري يبرز جمال وجهك ويعكس الجزء الجريء والكاجوال من شخصيّتك؟ اعتمدي هذه القصّة وتألّقي بقصة من آخر صيحات الموضة.طبّقي القصة القصيرة من الجانب الأوّل لتطول تدريجيّاً حتى الجانب الثّاني ما يمنحك إطلالة مفعمة بالجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية