تعرّفي على صور قصات مدرج قصير

قصّة قصيرة متدرّجة

صور قصات مدرج قصير

تتميّز هذه القصّة بأناقتها وستايلها الخاص التي تمنحه لك. اعتمدي هذه القصّة وتألّقي بلوك مميّز. تعمل هذه القصّة على إبراز جمال وجهك، ننصحك إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل اعتماد القصّة القصيرة الأكثر تدرّجاً لتخفي طول الوجه وتبرز جماله.

ias

شعر قصير بغرّة متدرّجة

قصات مدرج قصير بالصور

اختاري هذه القصّة العصريّة وتمتّعي بإطلالة ناعمة ومميّزة. تتميّز هذه القصّة بقصرها النّاعم وبغرّتها المتدرّجة والجانبيّة التي تبرز جمال عينيك وتمنحك لوكاً جريئاً وعصري.

شعر مدرّج قصير

صور موديلات قصات مدرج قصير

هل تبحثين عن قصّة شعر جديدة تمنحك لوكاً أنيقاً. إختاري هذه القصة القصيرة الجميلة والكلاسيكيّة وتمتّعي بإطلالة فخمة وناعمة. تتماشى هذه القصّة مع الأوجه الضّعيفة حيث تدرّج الغرّة الأماميّة يظهر تفاصيل الوجه بشكل جميل.

شعر قصير بإطلالة عصريّة

اجمل صور قصات مدرج قصير

إن كنت من محبّات صيحات الشعر العصرية، ننصحك باختيار قصّة الشّعر بالغرّة الأماميّة المدرّجة إلى الخلف. تعمل هذه الغرّة على إبراز جمال الوجه لاسيّما العيون، وتمنحك جاذبيّة لا تُقاوم.

قصّة شعر عصريّة لإطلالة جريئة

موديلات قصات مدرج قصير

قرب بداية فصل الصّيف ننصحك في جال أردت تغيير لوكك واعتماد قصّة شعر قصيرة، باختيار هذه القصّة العصريّة والكاجوال التي تمنحك لوكاً جديداً وتعكس أسلوبك الجريء. إختاري هذه القصّة القصير التي تتدرّج حتى الطّويل من الجانب الأوّل حتّى الثّاني وتألّقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية