إخترنا لك أحلى موديلات قصة شعر قصيره لهذا الموسم

شاهدي أجمل صور قصة شعر قصيره

أجمل صور قصة شعر قصيره

لم يعد الشعر الطويل دليل أنوثة، بل حالياً باتت موضة الشعر القصير وباتت خيار النساء الأوّل لأنها تضمن لهنّ الجاذبية والتألّق. وقصات الشعر القصيرة متعددة وتناسب مختلف الأذواق والشخصيات. فما هي أحلى قصة شعر قصيره؟

ias

قصة شعر قصيرة ناعمة

موديل قصة شعر قصيره

إذا كنت صاحبة شخصية هادئة وتبحثين عن موديل قصة شعر قصيره ناعمة، يمكنك اختيار هذه القصة الناعمة جدّاً. فهي تأتي متفاوتة الطول قليلاً، وتكون الغرّة الجانبية أطول من مستوى الشعر. ولضمان مزيد من الأناقة اعتمديها مع التسريحة المالسة.

قصة شعر كاريه

صيحات قصة شعر قصيره

ضمن صيحات قصة شعر قصيره، راجت كثيراً قصة الشعر الكاريه التي تأتي إما قصيرة جدّاً أو متوسطة الطول. وإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة راقية اعتمدي قصة الشعر الكاريه مع التسريحة المالسة أو الكرلي وفق ما يناسب إطلالتك.

قصة شعر قصيره مع الغرّة الجانبية

أنواع قصة شعر قصيره

الحصول على إطلالة مرحة وحيوية هو الهدف من قصات الشعر الجديده. وضمن أجدد أنواع قصة شعر قصيره، إخترنا لك هذه القصة القصيرة جدّاً مع الغرّة الجانبية الطويلة نسبياً. ولإدخال مزيد من المرح على إطلالتك، أدخلي الخصل الملوّنة على شعرك.

قصة بوي مع السبايكي

موديلات قصة شعر قصيره

استندت قصات شعر البنات هذا الموسم بشكل كبير على قصات شعر الرجال. وضمن أجدد موديلات قصة شعر قصيره، اخترنا لك قصة شعر بوي التي يمكنك اعتمادها مع التسريحة السبايكي. وإن هذه التسريحة تلائم بشكل كبير صاحبات الشخصية الجريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية