سافري الى عاصمة الاناقة مع قصة شعر كاريه مدرج قصير فرنسي

قصة شعر كاريه مدرج قصير فرنسي وموديلات مختلفة

بالموديلات قصة شعر كاريه مدرج قصير فرنسي

سافري مع ياسمينة الى فرنسا واختاري اطلالتك من العاصمة الفرنسية عبر هذه الصور والموديلات الرائعة التي تضيء على قصة شعر كاريه مدرج قصير فرنسي للوك مميّز وعالمي.

ias

قصة شعر مع غرة وسطية

قصة شعر كاريه مدرج قصير فرنسي بالصور والموديلات

ان قصة الشعر القصير مع الغرة الوسطية تعتبر ايضاً من قصات الشعر العصرية والمميزة لكنها تتطلب كذلك جرأة لان هذه القصة قد لا تتناسب مع اشكال وجه معينة.

قصة مع غرّة جانبيّة

قصة شعر كاريه مدرج قصير فرنسي بالصور

اليك هذه القصّة الناعمة والعصريّة مع الغرّة الجانبيّة، في حال كانت الغرّة الاماميّة لا تليق بك، وتريدين في الوقت نفسه قصة شعر مميّزة وعلى الموضة.

قصة شعر مُحدّدة

قصة شعر كاريه مدرج قصير فرنسي بالموديلات

اذا كنت تبحثين عن نقلة نوعيّة في اطلالتك وليس مجرّد تغيير بسيط، يمكنك الذهاب نحو قصّات الشعر المُحدّدة فهي جميلة وناعمة وجذابة كما انها من ابرز القصات لهذا العام.

قصة شعر حتى الاكتاف

بالموديلات والصور قصة شعر كاريه مدرج قصير فرنسي

تعتبر قصة الشعر هذه من القصات التي تليق ايضاً بالوجوه الدائريّة كما انها لا تعتبر من القصات القصيرة جدّاً فهي تصل حتى الاكتاف ويمكنك ان تعتمدي تسريحة الشعر المموجة الخفيفة لتضيفي جمالاً الى اطلالتك.

قصة شعر كلاسيكية

قصة شعر كاريه مدرج قصير فرنسي موديلات وصور

تشتهر هذه القصة بأنها من قصّات الشعر الفرنسيّة الكلاسيكيّة الرائجة جدّاً فهي تمنح المرأة اطلالة ناعمة وانيقة يليق بها المكياج الفرنسي.

قصة مناسبة للوجه الدائري

بالصور قصة شعر كاريه مدرج قصير فرنسي

اذا كنت من صاحبات الوجه الدائري وتريدين اعتماد قصة شعر عصرية تخرجين من خلالها عن المألوف من اطلالاتك الاعتيادية يمكنك اختيار قصة الشعر هذه الفرنسية والمناسبة تماماً لشكل وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية