إستوحي إطلالتك هذا الشتاء من اجدد موديلات لبس كاجوال

شاهدي صور لبس كاجوال روعه

صور لبس كاجوال روعه

تحبّ المرأة أن تبدو انيقة وراقية أينما ذهبت، وسواء أعتمدت الإطلالة الكلاسيكية والرسمية أو الإطلالة العصرية والكاجوال. وإن موديلات لبس كاجوال هذا العام جاءت مميزة وترضي مختلف الأذواق.

ias

الجينز مع الجاكيت المطبّعة

صيحات لبس كاجوال 2016

ضمن أحدث صيحات لبس كاجوال 2016، إخترنا لك سروال الجينز الكحلي المائل إلى الابيض وهذه الجاكيت باللون الكحلي والمطبّعة بالخيط البني المائل إلى الذهبي. وإن هذا اللباس مناسب لإطلالاتك الاجوال الراقية خصوصاً أنه يحافظ على حدّ من الكلاسيكية.

الجاكيت الترتر

أجدد موديلات لبس كاجوال 2016

ضمن أجدد موديلات لبس كاجوال 2016، إخترنا لك هذا السروال الناعم المثني الاطراف مع الجاكيت الترتر اللامعة بألوانها التي تتداخل وتنسجم بين الاحمر والازرق والاخضر والفضّي. ويمكنك اعتماد هذه الاطلالة الكاجوال في لقاءاتك مع الصديقات.

السروال الواسع

صور لبس كاجوال 2016

إذا كنت تبحثين ضمن صور لبس كاجوال 2016، عن ازياء عصرية تليق بإطلالتك الجريئة وتمنحك الأناقة التي تبحثين عنها في الشتاء، إختاري هذا السروال الرمادي الفضفاض الرائج كثيراً هذا الموسم ونسّقيه مع الكنزة الصوفية باللون الرمادي أيضاً.

التنورة الجلدية مع الكنزة الملوّنة

أنواع لبس كاجوال 2016

ضمن أجدد أنواع لبس كاجوال 2016، إخترنا لك هذه التنورة الزهرية الجلدية العصرية بالشراشيب. ويمكنك إدخال العفويّة إلى إطلالتك عبر اختيار الكنزة الصوفية الواسعة بالالون الجريئة كالبرتقالي أو الارجواني.

التنورة الجينز مع المعطف الكاميل

موديلات لبس كاجوال شيك

إذا كنت تبحثين عن موديلات لبس كاجوال شيك ومريحة، يمكنك اختيار هذه التنورة الجينز باللون الكحلي ونسّقيها مع القميص الترتر والمعطف الكاميل بالأكمام الجينز. وإن هذه الإطلالة مثالية في المكتب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية