لمحة عن أنواع لبس كاجول لشتاء 2017

أجمل أنواع لبس كاجول 2017

اجمل لبس كاجول 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل أنواع لبس كاجوال بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

ias

الفستان الدافئ

احدث لبس كاجول 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا الفستان القصير من مجموعة Alexis Mabille الذي يتميز بألوانه الدافئة المثالية لفصل الشتاء. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة خلابة.

التيور الملفت

لبس كاجول 2017 بالصور

اختاري من مجموعة Oscar De La Renta هذه التنورة القصيرة المزيّنة بالرسومات الملفتة مع البلايزر بالنقشة ذاتها. اعتمدي مع هذا التيور الكعب العالي باللون البيج لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

التنورة البيضاء مع البلوزة

اجدد لبس كاجول 2017

إليك من مجموعة Oscar De La Renta هذه التنورة البيضاء التي تصل إلى حدود الركبتين وهذه البلوزة الكلاسيكية باللون العودي التي تتميز بقصتها الملفتة عند قبة العنق. ننصحك باعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون العودي إطلالة أنيقة.

الجاكيت باللون البنفسجي

لبس كاجول جديد 2017

لتحصلي على إطلالة دافئة هذا الشتاء، اختاري من مجموعة Just Cavalli هذه الجاكيت القصيرة باللون البنفسجي الدافئ التي تعتبر رائجة في 2017. يمكنك تنسيق هذه الجاكيت مع جينز أو سروال كاجوال لإطلالة عصرية.

الفستان الرمادي الناعم

احلى لبس كاجول 2017 بالصور

اختاري هذا الفستان من مجموعة فالنتينو Valentino باللون الرمادي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية وبقماشه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود أيضاً لتحصلي على إطلالة راقية.

المعطف الأسود العصري

احلى لبس كاجول 2017

تميّزي بأسلوبك هذا الشتاء واعتمدي من مجموعة Narcizo Rodriguez هذا المعطف باللون الأسود المصمم من قماش فخم والذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. يتماشى هذا المعطف مع كل أنواع الأزياء ما يمنحك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية