5 مشاهير تخلصن من حواجبهن السّيئة

بعدما  راجت موضة الحواجب الرّفيعة بل الجدّ رفيعة في التسعينات، لم تستطع معظم النجمات إلاّ الإنجراف في هذه الموجة التي تأكل شعيرات الحواجب لتظهر كعاداتهن بإطلالات عصرية تتماشى مع متطلّبات الموضة، إلاّ أن ما لبثت أن اختفت بعد سنوات قليلة لتعود صيحة الحواجب العريضة والكثيفة لتسيطر على عالم الجمال والماكياج علماً أن من الصعب أن تعيدي حجم الحواجب كما كانت بأشهر قليلة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أبرز النجمات العالميات اللواتي استطعن العودة الى جواجبهن العريضة بأساليب طبيعية ناعمة.

ias

حواجب دور بيري مور قبل وبعد: تعدّ النجمة درو باري مور من أكثر النجمات اللّواتي مثّلن صيحات التسعينات بمظهرهن لاسيما من خلال اعتماد الحواجب المقوسّة التي كانت تعد آنذاك من أبرز صيحات موضة التسعينات الجميلة والجذّابة. إنتقالاً إلى عام 2015 نلاحظ فرقا شاسعاً لاسيما أنها تمتلك حواجب كثيفة طبيعية ولها جذور واضحة المعالم لتستطيع هذه النجمة من جديد إثبات نفسها في عالم الموضة والجمال .

حواجب ميلا كونيس تعود لحجم جذّاب: اعتمدت هذه النجمة منذ سنين فائتة حواجب رفيعة بزوايا داخلية قريبة من العينين لترفع تدريجياً وتتحول لذيل رفيع أما اليوم فقد استعادت كثافة الشعيرات لتتألّق برسمة جميلة مسحوبة بأسلوب جذاب يمنح العينين نظرة لا مثيل لها.

دمي لوفاتو تستعيد حواجبها الكثيفة: حتى نجمات ديزني لم يستطعن التهرّب من صيحة الحواجب الرفيعة بأسلوب النّقطة المقوسّة في الوسط أمّا اليوم فقد عادت بحواجب كثيفة رسمة ممتلئة وقد انتقلت نقطة القوس إلى آخر الحاجب ما منحها نظرة جميلة وأكثر جاذبية.

جي لو بحواجب عصرية: لم تبق الفنانة العالمية جي لو على هذه الحواجب الرفيعة بل تطوّرت كعادتها لتحصل على إطلالة عصرية من خلال حواجب كثيفة تحاكي الموضة العصرية وتمنح العينين نظرة جميلة.

انجلينا جولي من حواجب رفيعة إلى أخرى كلاسيكية ممتلئة: بعدما عرفت بحواجبها الرفيعة التي رسمت طابع الدّهشة على وجهها عادت بعد سنوات بحواجب ممتلئة برسمة مسحوبة خففت علامة الدّهشة عن وجهها ما منحها إطلالة كلاسيكية أنيقة ونظرة راقية.

إقرئي المزيد: حيل سهلة وسريعة لتسريح الشّعر المموج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية