تابعي صور مكياج 2015 للعرايس

مكياج غير لمّاع لإطلالة ناعمة

موديلات مكياج 2015 للعرايس

هل تفضّلين المكياجات النّاعمة التي تبرز جمال وجهك وتمنحك إطلالة جذّابة؟ اختاري مكياج العيون بالظّلال الغير لمّاع وتمتّعي بلوك ساحر يجذب كل من حولك. وللتّشديد على إبراز جمال العينين ننصحك بوضع روج الشّفاه الفاتح .

ias

مكياج ترابي ساحر

اجمل مكياج 2015 للعرايس بالصور

هل تبحثين عن إطلالة تبرز جمالك لتكوني عروساً عصريّة؟ اعتمدي هذا المكياج من خلال تطبيق الأيلاينر بأسلوب عيون القطط واستعمال ظلال العيون بالألوان التّرابيّة التي تتدرّج من الفاتح إلى الأغمق. لا تنسي روج الشّفاه الأحمر لإطلالة عصريّة مفعمة بالجاذبيّة.

مكياج الأيلاينر بأسلوب عيون القطط

صور موديلات مكياج 2015 للعرايس

اعتمدي هذا اللوك العصري في يومك الكبير واعكسي شخصيّة العروس الجريئة والمرحة. اعتمدي الأيلاينر بأسلوب عيون القطط وظلال العيون الفاتح عند الجفن المتحرّك والأغمق عند الثابت. لا تنسي روج الشّفاه البنفسجي الذي يعد من آخر صيحات موضة المكياج لهذا العام

مكياج يجمع بين السّحر والنعومة

اجمل مكياج 2015 للعرايس

إن كنت تتمتّعين بعيون ملوّنة أو تفضّلين وضع العدسات اللاصقة يوم عرسك ننصحك باعتماد القلم الأبيض داخل العين ما يمنحك نظرة رقيقة وناعمة.طبقي الأيلاينر النّاعم مع الظّلال بالألوان الترابيّة.ولإطلالة جذّابة ضعي روج الشّفاه الغامق وتألّقي بإطلالة ملكيّة.

مكياج العيون القوي

صور اجمل مكياج 2015 للعرايس

إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة ننصحك باعتماد مكياج للعروس قويّ ليومك الكبير ليبرز جاذبيّة عينيك.طبّقي ظلال العيون الفضّي عند أوّل العين وأضيفي تدرّجات الرّمادي حتى يصبح أسود.ننصحك باعتماد الرّموش الإصطناعيّة مع روج الشّفاه النّاعم لإبراز جمال عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية