اليك اجمل صور مكياج 2015 ناعم

مكياج ناعم لسهراتك الفخمة

اجمل صور موديلات مكياج 2015 ناعم

إن كنت من صاحبات العيون الكبير ويمكنك التّحكّم بها كيفما أردت، ننصحك باعتماد هذا المكياج النّاعم في إطلالاتك الفخمة. ارسمي بالقلم الأبيض داخل العين وطبّقي ظلال العيون الزّهري حول منطقة العين وأضيفي الرّموش الإصطناعيّة وتألّقي.

ias

مكياج ناعم ملوّن

صور موديلات مكياج 2015 ناعم

هل تحبّين أن تحافظي على إطلالة جذّابة كل يوم؟ ننصحك باعتماد اسلوب مكياج العيون النّاعم والمميّز الذّي يختلف من يوم لآخر. طبّقي الماسكرا بشكل مدروس على الرّموش وارسمي داخل العين القلم الأزرق واحصلي على عيون جّذّابة تخطف الأنظار.

موديلات مكياج 2015 ناعم

مكياج ناعم على طريقة انجلينا جولي

اعتمدي هذا المكياج الناعم باسلوب أنجلينا جولي وتألّقي بجمال ساحر. ارسمي بالقلم البنّي خطّاً رفيعاً فوق العين وأضيفي ظلال العيون الذّهبي الفاتح ولا تنسي الماسكرا لتعطي عينيك جاذبيّة لا حدود لها.

مكياج ناعم لسهراتك الشبابية

صور مكياج 2015 ناعم

اعتمدي هذا المكياج النّاعم وكوني محط أنظار كل من حولك. طبّقي ظلال العيون الرّمادي الناعم على الجفن المتحرّك من العين وأضيفي التّرابي عند الجفن الثّابت لسحب العين وتوسيع مداها.طبّقي الرّمادي عند أسفل الرّموش بشكل جانبي ولا تنسي الماسكرا.

الأيلاينر النّاعم لعيون جميلة

اجمل موديلات مكياج 2015 ناعم

اعتمدي الأيلاينر الناعم بأسلوب عيون القطط وارسمي خطّاً رفيعاً بالقلم الأسود تحت الرّموش السّفليّة وأضيفي القلم الأبيض داخل العين لتكبيرها. يمكنك اعتماد هذا الأسلوب مع احمر الشّفاه النّاعم لإبراز جاذبيّة العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية