اخترنا لك اجدد انواع مكياج 2017 لإطلالة عصرية هذا الموسم

مكياج 2017 جديد عشق لا ينتهي

بالصور والموديلات مكياج 2017 جديد

تعرفي على مكياج جديد واختاري الانسب لك لاطلالة جذّابة وساحرة ضمن مجموعة هذه الصور التي اختارتها لك "ياسمينة"

ias

مكياج ذهبي برّاق

صور مكياج 2017 جديد

قد لا تجدين أنسب من المكياج الذهبي البرّاق في فصل الصيف، فهذا اللوك يليق بموسم الاعراس والسهرات لما له من امكانية لجعل طلّتك ساحرة وجريئة وجذّابة.

مكياج داكن وقوي

مكياج 2017 جديد بالصور

هذا المكياج السموكي لا تتجرأ الكثير من النساء على تجربته فهو قوي بعض الشيء وجريء جدّاً ويتطلب معالم وجه كبيرة لناحية الاعين والشفاه والخدود لكنّه رغم جرأته يعتبر من صيحات هذا العام.

مكياج عربي لافت

بالصور مكياج 2017 جديد

لهذا المكياج سحره الخاص الذي يجذب أنظار النساء الاجنبيّات نظراً لروعته ودقّته، والالوان الداكنة التي تطغى عليه والكحل الاسود العريض الذي يعطي جمالاً عربيّاً فريداً من نوعه. ويبقى هذا المكياج من صيحات عام 2017 وكلّ الاعوام.

مكياج الالوان العصرية

مكياج 2017 جديد بالصور والموديلات

ان الالوان العصرية من أحدث صيحات هذا العام ولا سيّما في فصل الصيف حيث يعطي هذا المزيج من الالوان الذي يتلاءم وينعكس على بشرتك السمراء التي تكتسبيها على البحر.

مكياج غجري ساحر

مكياج 2017 جديد موديلات وصور

اللوك الغجري بات من صيحات الموضة لعام 2017 بعدما اعتمدته اهم نجمات العالم العربي سواء لناحية الشعر او الماكياج الذي يعطي المرأة اطلالة مثيرة وجذّابة.

مكياج ناعم وبسيط

بالصور مكياج 2017 جديد والموديلات

يمكنك اعتماد المكياج الناعم اليومي الذي لا يستغرق وقتاً طويلاً لانجازه، ويتناسب مع مناسبات مختلفة كالعمل، أو تناول العشاء مع الاصدقاء ومن شأنه أن يخفي السواد تحت عينيك ويعطي لوناً لبشرتك بطريقة غير مبالغ فيها.

مكياج كلاسيكي ناعم

مكياج 2017 جديد موديلات

لاطلالة ناعمة وجميلة يمكنك ان تعتمدي هذا المكياج الفرنسي وتقوّيه بعض الدرجات من خلال الروج الاحمر الداكن بعض الشيء للوك مثير وراقي في الوقت نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية