شاهدي مع ياسمينة صور مكياج اسود للمناسبات

تصفحي صور مكياج اسود

تصفحي صور مكياج اسود روعه

في سهراتها ومناسباتها الكبيرة والمتألقة تبحث المرأة خصوصاً الجريئة عن مكياج خاصّ بالسهرات ويبرز جمالها. وبما أنّ اللون الاسود هو رديف السهرات والمناسبات الكبيرة، اخترنا لك صور مكياج اسود روعه يناسب مختلف الأذواق. شاهدي الصور مع ياسمينة.

ias

مكياج اسود سموكي

صور مكياج اسود سموكي

ضمن صور مكياج اسود، اخترنا لك هذا المكياج السموكي الجريء. ولتحصلي على هذا المكياج القوي والخاصّ بالمرأة العصرية والجريئة ليس عليك سوى استخدام تقنية السموكي وتطبيقها على عيونك لتحصلي على عيني-القطّة. وحافظي على شفاه طبيعية باستخدام أحمر شفاه نيود.

مكياج اسود للعروس

صور مكياج اسود للعروس

صحيح ان العروس تبحث عن مكياج منعش يقوم على الألوان الزاهية. ولكن بعض العرائس يرغبن في التميّز وفي الحصول على مكياج درامي قوي. وإذا كنت تبحثين عن صور مكياج اسود للعروس، إليك هذا المكياج القوي والناعم في الوقت عينه.

صور مكياج اسود عربي

صور مكياج اسود عربي روعه

عندما نتكلّم عن مكياج اسود للعيون، فإننا نعني المكياج العصري وطبعاً المكياج العربي. فمن أسس المكياج العربي هو قلم تحديد العيون الاسود الذي يبرز جمال العين وجاذبيتها. ومن ضمن صور مكياج اسود روعه، اخترنا لك هذا المكياج العربي بالاسود والذهبي.

مكياج اسود للمناسبات

صور مكياج اسود للمناسبات

إذا كنت تبحثين عن صور مكياج اسود خاصّ بالمناسبات، إليك هذا المكياج المميز. ولتحصلي عليه طبّقي ظلال العيون الأسود على جفنك العلوي مع ظلال العيون الترابية. وطبّقي أحمر الشفاه اللماع الذي يضفي التألق على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية