تعلمي أصول تطبيق مكياج اصفر رائع خطوة بخطوة

بالصور، خطوات مكياج اصفر

صور مكياج اصفر بالخطوات

إن المكياج الاصفر رائج كثيراً في عالم الجمال، ويمكنك تطبيقه إما على شفتيك أو عيونك وفق ما يناسب إطلالتك. إذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج اصفر راقي ويبرز جمال عينيك، تعلمي مع ياسمينة أصول تطبيق مكياج اصفر بالصور وخطوة بخطوة.

ias

الخطوة الأولى: تحديد العين

مكياج اصفر ناعم بالخطوات

أول خطوة للحصول على مكياج اصفر للعيون مميز، تكمن بتحديدك الجفن العلوي من العين بقلم تحديد العين باللون البني كما ترين في الصورة.

الخطوة الثانية: ظلال العيون البنية

خطوات مكياج اصفر سموكي

ثانياً، طبقي ظلال العيون البنية على جفنك العلوي مباشرةً فوق الخطّ الذي رسمته بالأي-لاينر وإسحبيه إلى الخارج قليلاً نحو زاوية العين الخارجية كما في طريقة تطبيق مكياج سموكي.

الخطوة الثالثة: ظلال العيون الصفراء

أصول تطبيق مكياج اصفر

ثالثاً، ولتحصلي على مكياج اصفر للعيون جميل وراقي، طبقي ظلال العيون الصفراء على جفنك العلوي مباشرةً تحت ظلال العيون البنية أي في المنطقة التي تأتي مباشرةً تحت قلم تحديد العين، تماماً كما ترين في الصورة. وإسحبيها إلى الخارج لتلتقي مع ظلال العيون البنية.

الخطوة الرابعة: الأي-لاينر الاسود

مكياج اصفر للسهرات

لتحصلي على مكياج اصفر للعيون فخم وراقي خاص بالحفلات، طبقي الأي-لاينر الاسود على جفنك العلوي مباشرةً فوق الرموش ومدّيه إلى الخارج قليلاً بتقنية السموكي.

الخطوة الخامسة: الرموش الاصطناعية

خطوات مكياج اصفر سهله

أخيراً، لتكتمل إطلالتك طبقي المسكارا على رموشك لتكتسب طولاً وكثافة. أما إذا كانت رموشك قصيرة فننصحك باستخدام الرموش الاصطناعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية