شاهدي صور مكياج انستقرام واستوحي منها مكياجك الخاصّ

مكياج السبعينات

أفكار مكياج انستقرام 2015

إن مكياج السبعينات رائج كثيراً هذا العام للمرأة العصرية والتي تحبّ مواكبة هذه الموضة. وتجدين هذا المكياج ضمن صور مكياج انستقرام الجديدة التي نشرتها النجمة كيلي جينير. ولتطبيقه، ضعي أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي واكتفي بتطبيق خطّاً رفيعاً من الأي-لاينر.

ias

مكياج قوي وجريء

صور مكياج انستقرام  قوي

سهل موقع انستقرام على المرأة خياراتها في ما يتعلق بالموضة والجمال، إذ يمكنها مواكبةالصيحات بسهولة. وضمن مكياج انستقرام الأكثر رواجاً، تجدين هذا المكياج القوي والجريء الذي يقوم على الرموش الكثيفة التي تبرز جمال العيون وجاذبيتها، وأحمر الشفاه الأرجواني.

مكياج طبيعي ناعم

صور مكياج انستقرام ناعم

في صور مكياج انستقرام، تجدين أفكار مكياج تناسب مختلف الأذواق والمناسبات. وقد اخترنا لك هذا المكياج البسيط والناعم الذي يناسب المرأة الناعمة ويبرز جمالها بخفة. ويمكنك تطبيق هذا المكياج في يومياتك وفي عملك، ويكفي تطبيق خطاً رفيعاً من الأي-لاينر على جفنك

مكياج عربي راقي

أفكار مكياج انستقرام عربي

اخترنا لك في صور مكياج انستقرام، هذا المكياج العربي الراقي والذي يناسب سهراتك المتألقة. ويقوم هذا المكياج على تحديد العين بالأي-لاينر الاسود من الداخل باتجاه الخارج وتطبيق ظلال العيون اللماعة. ولتكتمل إطلالتك العربية استخدمي أكسسوار الشعر الشرقي.

مكياج بوليوودي

صور مكياج انستقرام روعه

يوفر انستقرام أفكار مكياج تناسب مختلف الأذواق والمناسبات. وقد اخترنا لك من مجموعة صور انستقرام الجديدة، هذا المكياج البوليوودي. فبعد ان راجت الأفلام البوليوودية، باتت المراة تبحث عن مكياج هندي الطابع كالذي ترينه في الصورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية