5 أساليب مكياج بنات رائجة في صيف 2017

أقدم لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجمل وأجدد أساليب المكياج التي تعتبر رائجة في ربيع وصيف 2017 والتي تناسب إطلالتكنّ اليومية والمناسبات. شاهدن الصور التالية واعتمدن المكياج الذي أعجبكنّ لتحصلن على لوك ملفت ومميز في كافة المناسبات.

ias

المكياج الناعم: اخترن لإطلالتكنّ اليومية#المكياج_الترابي الناعم الذي يتميز بخط الأيلاينر الكلاسيكي مع المسكرا السوداء التي تكّثف الرموش. إضافة إلى ذلك، اعتمدن أحمر الشفاه باللون البني الفاح لتحصلن على لوك ملفت يحافظ على جمالكنّ الطبيعي.

المكياج مع أحمر الشفاه : تألقن في السهرات بهذا المكياج الملفت الذي يتميز فقط بأحمر الشفاه باللون البرتقالي الفاتح الذي يعتبر من آخر صيحات الألوان. اعتمدن كريم أساس بلون يناسب بشرتكنّ وبلاش باللون الزهري للوك جذّاب هذا الصيف.

المكياج الفرنسي الناعم: أنصحكّن باعتماد ظلال عيون باللون البني الفاتح أو النيود مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب. يناسب هذا المكياج إطلالتكنّ اليومية وحتى السهرات ويضمن لكنّ إطلالة ساحرة مع تسريحة شعر مرفوعة.

مكياج الأيلاينر: اخترن للسهرات الأيلاينر الأسود بأسلوب عيون القطة الذي يعزز جمال العين مع ظلال العيون باللون البيج. اعتمدن مع هذا المكياج أحمر الشفاه باللون البني الفاتح لتسليط الضوء على العينين والحصول على لوك رائع.

المكياج الترابي: بعيداً عن المكياج القوي، اعتمدن أسلوب المكياج الترابي الذي يتميز بألوان البيج والبني مع خط الأيلاينر الأسود. يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون البني اللّماع ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

اقرأي المزيد: اكتشفي أجمل أساليب مكياج بنات للسهرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية