اكتشفن اجمل صور مكياج خفيف للمدرسه 2017

تتعدد أنواع المكياج التي يمكنكنّ اعتمادها يا بنات لإطلالتكنّ المدرسية لتحصلن على لوك ناعم وأنيق بعيداً عن المكياج القوي. ولأسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ ألبوم صور يحتوي على أجمل أساليب المكياج الخفيف للمدرسة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المكياج يتميز بألوانه الفاتحة لذلك شاهدن الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي يناسبكنّ وتعلمن طريقة تطبيقه بالخطوات.

ias

المكياج الزهري الناعم: اعتمدن في المدرسة هذا #المكياج_الناعم الذي يتميز بظلال عيون باللون الزهري على الجفن المتحرك واخترن معه أحمر الشفاه باللون البني الفاتح. يحافظ هذا المكياج على جمالكنّ الطبيعي ويضمن لكنّ لوك ناعم.

المكياج مع الأيلاينر: أنصحكنّ يا بنات برسم خط أيلاينر رفيع ابتدءاً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية لإبراز جمال العين. بعد ذلك، اخترن ظلال عيون باللون البني الفاتح وأحمر شفاه باللون البني أيضاً لتحصلن على مكياج ترابي جميل. يمكنكنّ أيضاً تطبيق هذا المكياج في إطلالتكنّ اليومية.

المكياج مع أحمر الشفاه: لتحصلن على إطلالة ناعمة جداّ، اخترن فقط أحمر الشفاه اللماع لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكنّ. يعتبر هذا المكياج مثالياً للبنات ولا يتطلب سوى بضع دقائق.

المكياج الملفت: اخترن للمدرسة هذا المكياج الملفت الذي يتميز بقلم الكحل الأبيض الذي يعمل على تكبير العيون. استخدمن مع القلم الأبيض، المسكرة السواء لتطويل الرموش وتكثيفها.

المكياج مع البلاش: تختلف أساليب المكياج للمدرسة ومنها هذا المكياج الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة. يتميز هذا المكياج بظلال العيون باللون البيج أو النيود وبالبلاش باللون المشمشي الذي يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

اقرأي المزيد: اخترنا لك أجمل 5 تسريحات للشعر الطويل للمدرسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية