اكتشفي أساليب مكياج سيرين عبد النور

مكياج سيرين عبد النور

أجمل أساليب مكياج سيرين عبد النور

تتميز النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالاتها الراقية وأساليب مكياجها التي بترز جاذبيتها. اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج سيرين وبعض النصائح للحصول على إطلالاتها . شاهدي الصور التارية واختاري الأسلوب الذي يناسبك.

ias

المكياج الترابي الكلاسيكي

اجمل مكياج سيرين عبد النور

للحصول على هذا المكياج، استخدمي فاوندايشن أي كريم أساس يناسب لون بشرتك لتوحيد لونها وضعي الكونسيلر تحت عينيك لإخفاء الهالات السوداء والبقع. كذلك، اختاري ظلال عيون باللون البرونزي أو الترابي وحددي شكل عينيك بالأيلاينر الأسود ولوّني شفتيك باللون البني

مكياج سيرين السموكي

مكياج سيرين عبد النور بالصور

اعتمدت سيرين عبد النور في هذه الصورة أسلوب المكياج السموكي الذي يسلط الضوء على العينين من خلال ظلال العيون باللونين الأسود والبني بالإضافة إلى خط الأيلاينر والمسكارا السوداء لتطويل الرموش. بالنسبة إلى الشفاه، اعتمدت سيرين اللون المشمي الفاتح.

مكياج سيرين الجذّاب

صور اجمل مكياج سيرين عبد النور

للحصول على نظرة ساحرة مثل سيرين، استخدمي ظلال باللون البرونزي أو الترابي على الجفن المتحرك وضعي الكحل الأسود داخل العين. كذلك، حددّي شكل عينيك بالأيلاينر الأسود واختاري أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح لتسليط الضوء على العينين.

المكياج الملفت للمناسبات

احلى مكياج سيرين عبد النور

استوحي مكياجك من الفنانة سيرين عبد النور التي اعتمدت خط الأيلاينر الأسود لإبراز شكل عينيها بالإضافة إلى المسكارا السوداء لتطويل رموشها وتكثيفها. كذلك، استخدمت البلاش أي بودرة الخدود باللون البني الفاتح ولوّنت شفتيها باللون البني.

المكياج مع الروج الأحمر

انواع مكياج سيرين عبد النور

تألقت سيرين في إحدى المناسبات بهذا المكياج الملفت الذي يعتمد على خط الأيلاينر الأسود وظلال العيون باللونين الأبيض على الجفن المتحرك والبني على الجفن الثابت. بالنسبة إلى الشفاه، اختارت اللون الأحمر القوي ما منحها نظرة جذّابة.

مكياج سيرين الناعم

اساليب مكياج سيرين عبد النور

في هذه الصورة، اعتمدت سيرين عبد النور أسلوب المكياج الناعم الذي يتميز بخط الأيلاينر الرفيع وأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح. يتماشى هذا المكياج مع إطلالاتك اليومية والكاجوال وضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية