تألقي بأجمل مكياج عادي

مكياج هادئ لإطلالة أنيقة

موديلات مكياج عادي بالصور

إن كنت تفضّلين مكياج العيون الهادء الذي يمنحك إطلالة مشرقة وجذّابة،اعتمدي هذا الأسلوب وتحلي بالجاذبية الكافية لتسحري كل من حولك.طبقي ظلال العيون البرونزي الفاتح على الجفن الثابت من العين وارسمي الأيلاينر وطبّقي الرموش الاصطناعية وتميّزي بسحر لا ينتهي

ias

مكياج زهري ناعم

صور مكياج عادي

اختاري هذا المكياج وتمتعي بإطلالة رقيقة وساحرة. طبّقي ظلال العيون الزهري على الجفن المتحرك من العين وأضيفي الزهري الأغمق تحت الرموش السفلية، مشّطي رموشك بالماسكرا جيّداً ولا تنسي رسم القلم الأبيض داخل العين.

مكياج ناعم لعيون جذّابة

موديلات  مكياج عادي

اعتمدي هذا المكياج السهل وتمتعي بإطلالة جذابة مفعمة بالسحر والجمال. طبّقي رسمة الأيلاينر بأسلوب عيون القطط ومشّطي رموشك جيّداً بالماسكرا لتوسيع فتحة العين أضيفي روج الشّفاه الأحمر، وبهذه الخطوات السهلة احصلي على ستايل جذّاب يبرز جمالك.

مكياج ناعم لإطلالاتك اليومية

مكياج عادي بالصور

ان كنت تبحثين عن أسلوب مكياج ناعم يناسب إطلالاتك اليومية، اختاري هذا المكياج وتألّقي بلوك ساحر وطبيعي.ابدئي باعتماد الكونسيلر وأضيفي القليل من ظلال العيون الترابي على الجفن الثابت من العين طبّقي الماسكرا وبخط رفيع ارسمي الأيلاينر عند طرف العين.

مكياج العيون المشرق

صور موديلات مكياج عادي

احصلي على مكياج مشرق من خلال اعتماد ظلال العيون الأزرق السماوي والأبيض. طبّقي الظلال الأبيض فوق العين والأزرق تحت الرّموش السّفلية، ارسمي بالقلم الأسود خطّاً رفيعاً وطبّقي الماسكرا لإطلالة جذابة ومشرقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية