تألقي في يوم فرحك بأحلى مكياج عرس يناسب مختلف الأذواق

تصفحي بالصور، مكياج عرس لكل الاذواق

صور مكياج عرس لكل الاذواق

تبحث العروس في يوم فرحها عن مكياج عرس يناسب شخصيتها وذوقها، ولذلك تتعدد أنواع مكياجات الزفاف فبعضها ناعم وبعضها الآخر قوي. تصفحي مع ياسمينة صور مكياج عرس ناعمة وقوية تناسب مختلف الاذواق وترضي العروس في يوم زفافها.

ias

مكياج ترابي ناعم

صور مكياج عرس ناعم

تبحث العروس ربما في يوم فرحها عن مكياج عرس ناعم جدّاً يبرز جمالها من دون أن يغيّر شكلها كثيراً. وإذا كنت تبحثين عن مكياج ناعم إليك هذا المكياج الترابي، وهو مثالي للمرأة الناعمة والتي تريد ان تبرز أنوثتها بنعومة ومن دون مبالغة.

مكياج ذهبي ملفت

صور مكياج عرس روعه

إذا كنت تبحثين عن لفت الأنظار في يوم فرحك، إليك مكياج عرس ملفت وراق بألوانه الذهبية. ففي هذا المكياج تبرز العيون بقوة بفضل تقنية السموكي، كذلك إن أحمر الشفاه الذهبي اللماع يبرز الشفتين بجرأة. وإن هذا المكياج مثالي للعروس الجريئة.

أحمر الشفاه القوي

ستايل مكياج عرس ملفت

إذا كنت تريدين في يوم زفافك المزج بين المكياج الناعم والقوي إليك مكياج عرس مثالي. ففي هذه الصورة تجدين مكياج للعيون ناعم جدّاً، أما أحمر الشفاه الأحمر القوي فيخلق التوازن في المكياج ويلفت النظر إليك في يوم فرحك. وإن هذا المكياج مثالي للعروس العصرية.

المكياج الخليجي القوي

صور مكياج خليجي

تحبّ العروس العربية تطبيق مكياج عرس خليجي. وفي الصورة تجدين مكياج خليجي بامتياز تبرز فيه العينين بقوة بفضل تقنية السموكي وظلال العيون الذهبية القوية. ولتكتمل إطلالتك الخليجية طبقي أحمر الشفاه اللماع القوي. وإن هذا المكياج مثالي للعروس التقليدية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية