اكتشفي أنواع مكياج عروس انستقرام

المكياج الفرنسي لنظرة ساحرة

احلى مكياج عروس انستقرام

كوني عروساً مميزة واختاري أسلوب المكياج الفرنسي الذي يعتمد على خط الأيلاينر الكلاسيكي وظلال عيون باللون الأبيض. لوّني شفتيك باللون الأحمر الدافئ واحرصي على وضع الفاوندايشن الذي يتماشى مع لون بشرتك للحصول على إطلالة ساحرة في يوم فرحك.

ias

المكياج الناعم لإطلالة طبيعية

اجمل مكياج عروس انستقرام

للحصول على إطلالة طبيعية وجميلة في يوم فرحك، ننصحك باعتماد أسلوب المكياج الناعم الذي يرتكز على ظلال عيون بألوان فاتحة مثل البيج وخط الأيلاينر الأسود. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون الزهري الفاتح لإضافة لمسة أنثوية مميزة على إطلالتك.

المكياج السموكي الجذّاب

انواع مكياج عروس انستقرام

ننصحك باعتماد في يومك الكبير أسلوب المكياج السموكي الذي يبرز جمال العينين من خلال ظلال العيون باللونين الأسود والبني الغامق وقلم الكحل الأسود. يعتمد هذا المكياج على أحمر شفاه باللون النيود لتسليط الضوء على العينين ما يضمن لك نظرة جذّابة.

المكياج البرونزي مع أحمر الشفاه

صور اجمل مكياج عروس انستقرام

إليك هذا المكياج الملفت الذي يعتمد على ظلال العيون باللون البرونزي وخط الأيلاينر الأسود لإبراز شكل العينين. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب ما يضفي رونقاً جميلاً على إطلالتك في حفل زفافك.

المكياج الترابي الملفت

مكياج عروس انستقرام بالصور

ابتعدي عن الألوان القوية واختاري أسلوب المكياج الترابي الذي يعتمد على ظلال العيون باللونين البني الفاتح والبيج وخط الأيلاينر الرفيع. كذلك، يعتمد هذا المكياج على المسكارا السوداء لتطويل الرموش وأحمر الشفاه باللون البني الفاتح ما يمنحك لوك ملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية