اليك اجمل موديلات مكياج عيون فرنسي

مكياج عيون ناعم

اجمل موديلات مكياج عيون فرنسي

لإطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة والجمال اختاري مكياج العيون الفرنسي وتألّقي بإطلالة جذّابة. طبّقي ظلال العيون الذّهبي الفاتح على الجفن المتحرّك من العين وأضيفي الأغمق منه على آخر العين وانتقلي إلى الجفن السّفلي، طبّقي الماسكرا ولا تنسي أحمر الشّفاه .

ias

ظلال العيون لإطلالة يوميّة ناعمة

موديلات مكياج عيون فرنسي بالصور

اختاري ظلال العيون الأزرق السّماوي لمكياج كاجوال وتألّقي بإطلالة ملفتة وجميلة. ابدئي بوضع الظّلال الأزرق عند أوّل العين حتى آخر الجفن المتحرّك بطريقة ناعمة وأضيفي القليل منه تحت الرّموش السّفلية، ولا تنسي تطبيق الماسكرا ما يمنحك نظرة جذّابة ومشرقة.

مكياج عيون الماسكرا مع أحمر الشّفاه

صور موديلات مكياج عيون فرنسي

لإطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة والجمال طبّقي مكياج العيون النّاعم. ضعي الكونسيلر المناسب وطبّقي الماسكرا بشكل دقيق ما يوسّع شكل العين ويمنحك إشراقاً، أرسمي بالقلم الأبيض خطّاً رفيعاً في العين وأضيفي أحمر الشّفاه الغامق ما يمنحك مكياج الوجه المثالي.

مكياج العيون لإطلالة متألّقة

مكياج عيون فرنسي بالصور

لتكبير العين ومنحها نظرة جذّابة،اختاري هذا المكياج وتمتّعي بإطلالة جميلة. طبّقي اللآيلاينر بالشكل الصّحيح وأضيفي على الجفن الذّثابت ظلال العيون باللون الذّي تختاريته ثم اعتمدي الرّموش اللإصطناعيّة ولا تنسي الأبيض عند أوّل العين ما يمنحك إشراقةً ساحرة

مكياج الأيلاينر بأسلوب عيون القطط

صور اجمل موديلات مكياج عيون فرنسي

هل تبحثين عن لوك يبرز جمالك ويمنحك إطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة؟ أختاري هذا المكياج وكوني جمية الجميلات أينما حللت. طبّقي خط الأيلاينر الأسود بأسلوب عيون القطط ولا تنسي اعتماد الماسكرا أو الرّموش الإصطناعيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية