اكتشفي أجدد مكياج فرنسي ناعم 2015

المكياج الناعم للسهرات

اجمل مكياج فرنسي ناعم 2015

للحصول على لوك ناعم في السهرات، ننصحك باعتماد هذا المكياج الذي يرتكز على الأيلاينر الأسود وظلال العيون باللون البني مع أحمر الشفاه باللون النيود. كذلك، يعتمد هذا المكياج على البلاش باللون الزهري ما يضمن لك إطلالة مميزة.

ias

المكياج مع الظلال باللون الأبيض

مكياج فرنسي ناعم 2015 بالصور

إن كنت تحبين المكياج الخفيف والناعم، اختاري هذا الأسلوب الذي يعتمد على ظلال العيون باللون الأبيض والمسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون النيود اللّماع للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

المكياج مع ظلال باللون البنفسجي

انواع مكياج فرنسي ناعم 2015

واكبي صيحات المكياج الناعم لعام 2015 واختاري هذا الأسلوب الذي يعتمد على ظلال العيون باللونين البنفسجي والزهري وأحمر الشفاه باللون البيج اللّماع لتسليط الضوء على العينين. يعتبر هذا المكياج مثالي للسهرات ويضمن لك لوك رائع.

المكياج الناعم لإطلالاتك اليومية

مكياج فرنسي ناعم 2015

تألقي في إطلالاتك اليومية والكاجوال بهذا المكياج الناعم الذي يعتمد على خط الأيلاينر الأسود لتحديد شكل العينين. كذلك، اختاري أحمر الشفاه باللون الفوشيا الملفت للحصول على لوك مميز.

المكياج الناعم مع ظلال باللون البني

احلى مكياج فرنسي ناعم 2015

إليك هذا المكياج الناعم الذي يعتمد على ظلال العيون باللون البني الفاتح مع خط الأيلاينر الأسود لإبراز جمال العينين. إضافة إلى ذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون النيود ما يضفي لمسة ناعمة على إطلالتك أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية