إليك صور أجمل مكياج لبناني

المكياج اللبناني مناسب لإطلالاتك

صور أجمل مكياج لبناني

يعتبر المكياج اللبناني من أكثر الأساليب التي تتماشى مع مناسباتك كافة والتي تساعدك للظهور بأبهى حلة وأروع إطلالة. لذلك تقدم لك "ياسمينة" هذه الصور لتستوحي إطلالتك على طريقة المكياج اللبناني.

ias

مكياج لبناني سموكي لتكبير العينين

صور أفضل مكياج لبناني

إن المكياج اللبناني السموكي هو رفيق مناسباتك نظراً إلى أن يعتبر من أقوى أنواع المكياج. وهو يعتمد على الظلال باللونين الفضي والأسود مع الأيلاينر المسحوب نحو الأعلى. وبالطبع يجب أن يكون أحمر شفاهك باللون النيود ليكون التركيز على عينيك.

المكياج البرونزي لإطلالة مفعمة بالأنوثة

صور أحلا مكياج لبناني

المكياج البرونزي يعتمد على الألوان الترابية وتدرجات اللون البرونزي. قومي بالاعتماد على ظلال العيون الذهبي على الزاوية الداخلية من العين مع امتداد اللون البني على أن يصبح داكن أكثر كلما اتجهت نحو الخارج. استعملي اللون البني و تدرجاته لأحمر الشفاه.

مكياج لبناني جذاب مع أحمر شفاه جريء

صور أروع مكياج لبناني

مكياج لبناني مع ظلال عيون باللونين الأبيض والبنفسجي، مزيج يضفي حياة على عينيك مع الأيلاينر الأزرق على الجفن السفلي. وبالطبع لا يجب ان ننسى الماسكرا التي تساعد على تكثيف الرموش وتطويلها، وأحمر الشفاه الزهري اللامع.

مكياج لبناني ناعم لإطلالاتك اليومية

صور أنعم مكياج لبناني

مكياج لبناني ناعم يعتمد على ظلال العيون الخفيفة يضفي سحراً وحياةً على عينيك مع أحمر الشفاه النيود الذي يزيد من إشراقة وجهك ويمنحك إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية