اكتشفي أجمل أساليب مكياج نجوى كرم

أجمل أساليب مكياج نجوى كرم

مكياج نجوى كرم بالصور

تتميز الفنانة نجوى كرم بأسلوبها الخاص وبإطلالاتها الكلاسيكية والجذّابة إذ تعتمد أسلوب المكياج اللبناني الذي يبرز ملامح وجهها ويمنحها نظرة ملفتة. لذلك تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج نجوى كرم وبعض النصائح لتطبيق مكياجها بخطوات سهلة.

ias

مكياج الوجه الملفت

اجمل مكياج نجوى كرم

استخدمي مثل الفنانة نجوى كرم، كريم أساس أي فاونديشن بدرجة أغمق من لون بشرتك لإخفاء الشوائب والبقع ولتوحيد لون وجهك. يمنحك الفاوندايشن إطلالة مشرقة وبشرة نضرة ويمكنك وضع البلاش باللون المشمشي أو البني للحصول على إطلالة كلاسيكية.

مكياج العيون مع الأيلاينر

مكياج نجوى كرم بالصور

تعتمد نجوى بمعظم إطلالاتها ظلال العيون باللون الترابي أي البني مع خط الأيلاينر الأسود لتحديد شكل عينيها وقلم الكحل الأسود داخل عينيها. كذلك، تستخدم الرموش الإصطناعية للحصول على رموش طويلة وكثيفة وتضع الكونسيلر تحت العيون لإخفاء البقع السوداء.

مكياج الشفاه المميز

انواع مكياج نجوى كرم

بالنسبة إلى مكياج الشفتين، تستخدم النجمة نجوى كرم قلم تحديد الشفاه لإتقان رسمة شفتيها وتكبيرهما طبيعياً. كذلك، تختار أحمر الشفاه بألوان مختلفة مثل الزهري الفاتح والبني والأحمر القوي لتلوين شفتيها بحسب إطلالاتها.

نصائح نجوى لبشرة نضرة

اجدد مكياج نجوى كرم

تتعرض البشرة إلى البكتيريا والجراثيم لذلك بحسب نجوى كرم، عليك العناية بها يومياً من خلال تطبيق بعض الخلطات والماسكات المفيدة للوجه والإبتعاد عن التدخين. كذلك، احرصي على تناول أطعمة صحية مثل الفاكهة والخضار للحصول على بشرة نضرة وصحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية