تابعي بالصور مكياج وفاء الكيلاني

مكياج السموكي

مكياج وفاء الكيلاني بالصور

اشتهرت الإعلاميّة وفاء الكيلاني بلوكها الجميل والسّاحر حتى أصبحت رمزاً للأناقة والجمال. اعتمدت وفاء الكيلاني في هذه الصورة اسلوب المكياج السموكي مع الرّموش الكثيفة وروج الشّفاه التّرابي ما منح عيناها جاذبيّة لا توصف.

ias

مكياج ناعم على طريقة وفاء الكيلاني

صور جميلة لمكياج وفاء الكيلاني

اعتمدي هذا المكياج إن كنت من محبّات الإطلالات النّاعمة وانطلقي بثقة إلى أينما تريدين. أرسمي الظلال الأسود فوق العين وأضيفي الظّلال الفاتح على الجفن المتحرّك من العين. أرسمي بالقلم الأسود خطّاً عريضا داخل العين وتمتّعي بإطلالة مشرقة وناعمة.

مكياج بأسلوب عيون القطة

اروع مكياج لوفاء الكيلاني

هل تحبّين الإطلالات النّاعمة والمفعمة بالجاذبيّة؟ اعتمدي هذا المكياج من خلال رسم الأيلاينر بأسلوب عيون القطة واسحبيه لمنح العين نظرة جذّابة. أضيفي القلم الأسود داخل العين وضعي روج الشّفاه الفاتح.اعتمدي هذا المكياج واسحري بإطلالتك كل من حولك.

مكياج ترابي

اجمل صور لمكياج وفاء الكيلاني

اعتمدي هذا المكياج الترابي على طريقة وفاء الكيلاني وانطلقي إلى كل المناسبات بجمال ملفت. ضعي ظلال العيون الترابي على الجفن المتحرّك من العين وأضيفي منه تحت الرّمش السّفلي. لا تنسي تحديد العيون بالقلم الأسود والماسكرا وتحلّي بإطلالة جميلة وساحرة.

مكياج أنيق على طريقة وفاء الكيلاني

صور مكياج وفاء الكيلاني

ضعي ظلال العيون الغامق على الجفن المتحرّك من العين بشكل دائري من دون سحبها، أضيفي الظلال نفسه تحت الرّمش الثّابت ولا تنسي رسم القلم الأسود داخل العين. اعتمدي هذا المكياج الذّي يناسب مختلف المناسبات لتتمتّعي بلوك ناعم وجذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية