لمحة عن أنواع مكياجات عروس لشتاء 2017

اكتشفي اجمل مكياجات عروس 2017

مكياجات عروس 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل أنواع مكياجات عروس رائجة في شتاء 2017 كي تسهل عليك عملية اختيار أسلوب مكياج يتماشى مع أسلوب فستانك ويمنحك إطلالة رائعة. لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي المكياج الذي أعجبك والأقرب إلى ذوقك.

ias

المكياج مع أحمر الشفاه

اجمل مكياجات عروس بالصور

تتعدد أنواع مكياج العرايس التي يمكنك اعتمادها في يومك الكبير ومنها المكياج الذي يسلط الضوء على الشفاه فقط. اختاري أحمر الشفاه باللون الفوشيا الملفت واحصلي على لوك رائع.

المكياج الناعم جداً

احلى مكياجات عروس بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يوم فرحك أسلوب المكياج الخفيف الذي يرتكز فقط على خط الأيلاينر الأسود والرفيع وأحمر الشفاه اللّماع. ننصحك باعتماد هذا الأسلوب إن كنت تحبين المكياج الناعم.

مكياج ناعم وخفيف

اجدد مكياجات عروس 2017

بعيداً عن المكياج القوي، اعتمدي في يومك الكبير هذا المكياج الناعم والخفيف الذي يتميز بالمسكرا السوادء التي تكثّف الرموش وأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاتح. يحافظ هذا المكياج على جمالك الطبيعي ويمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

المكياج الترابي الناعم

اجدد مكياجات عروس 2017

ننصحك باعتماد أسلوب المكياج الترابي في يوم فرحك الذي يتميز بظلال العيون بتدرجات اللون البني وخط الأيلاينر الأسود. كذلك، يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون البني ما يمنحك إطلالة راقية.

المكياج الفرنسي الملفت

اجمل مكياجات عروس 2017

واكبي صيحات المكياج واعتمدي في يومك الكبير أسلوب المكياج الفرنسي الذي يتميز بخط الأيلاينر الرفيع وأحمر الشفاه باللون الفوشيا الجذّاب. يعتبر هذا المكياج رائجاً في شتاء 2017 ويمنحك لوك رائع.

المكياج السمكوي الفخم

احلى مكياجات عروس 2017 بالصور

يمكنك اعتماد في يوم فرحك أسلوب المكياج السمكوي الذي يرتكز على الإستخدام الكثيف لظلال العيون باللون الزهري مع خط الأيلاينر الأسود والكحل داخل العين. يبرز هذا المكياج تكاوين وجهك ويتمير بأحمر الشفاه باللون الزهري اللّماع ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية