موديلات ملابس 2017 للبنات من ماركات عالمية

مع اقتراب فصل الربيع، اختارت لكن ياسمينة اليوم ألبوم صور يشمل أجمل #أنواع_الأزياء الرائجة في ربيع 2017 التي تجمع بين الفساتين والتنانير والبلايز. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأزياء بتوقيع أبرز الماركات العالمية مثل مانجو Mango وزارا Zara وبيرشكا Bershka. شاهدن الصور التالية واعتمدن الأزياء الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة راقية.

ias

البلوزة البيضاء الملفتة: اخترن للمناسبات هذه البلوزة البيضاء بالأكمام الطويلة التي تتميز بقصتها الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذه البلوزة السروال الملوّن بالقصة الواسعة لتحصلن على إطلالة أنيقة وعصرية. وأيضاً، اعتمدن حقيبة كتف باللون الأبيض لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

الفستان الزيتي مع الحزام: اعتمدن في إطلالتكنّ اليومية هذا الفستان القصير باللون الزيتي الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة وبالحزام الملفت عند حدود الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الحذاء الكلاسيكي باللون الأسود لإطلالة راقية وجذّابة.

الفستان المزيّن بالرسومات: لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدن هذا الفستان القصير باللون الأبيض المزيّن برسومات الأزهار الملفتة والملوّنة التي تطاله بالكامل. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأحمر لإطلالة فريدة من نوعها.

الفستان باللونين الأسود والأبيض: بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اعتمدن هذا الفستان القصير باللونين الأسود والأبيض الذي يتميز بالمربعات الصغيرة التي تزيّنه بالكامل. اعتمدن مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود لإطلالة جميلة وملفتة.

التنورة السوداء: اخترن هذه التنورة السوداء المزيّنة بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تزيّنا في الجزء الأعلى. اعتمدن مع هذه التنورة بلوزة كاجوال باللون الذي يناسبكنّ لتحصلن على إطلالة رائعة.

اقرأي المزيد: اخترت لكنّ اجمل ملابس بنات شتوية 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية