اليك صور اجمل ملابس العيد 2015

صور ملابس العيد 2015

ملابس فخمة لإطلالة ملفتة وعصريّة

هل تبحثين عن إطلالة أنيقة ليكون ستايلك محطاً لأنظار كل من حولك؟اختاري هذا اللوك الأنيق وتمتّعي بإطلالة ساحرة وقويّة. اعتمدي هذه التّنورة العصريّة بقصّتها العالية مع القميص الفخمة المصممة من السّاتان بأكمام فضفاضة تضيق عند اليد واحصلي على إطلالة ساحرة

ias

ثياب انيقة وعصريّة

اجمل صور لملابس العيد 2015

اختاري هذا اللوك العصري وكوني جميلة الجميلات في إطلالاتك أيّام العيد.اعتمدي التنورة العالية بالخصر العالي مع القميص الأبيض الضّيق. طبّقي الألوان الجذّابة كالأزرق والزّهر والأصفر ولبّقي الحجاب الذي يجمع بين هذه الألوان.

موضة السروال الواسع

موديلات ملابس العيد 2015 بالصور

اختاري السّروال الواسع عند الأقدام وتمتّعي بإطلالة ملفتة لاسيّما وأن هذا التّصميم هو من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم. اختاري السّروال الأسود إن كنت ممتلئة مع البلايز الملوّنة والعصريّة ما يمنحك إطلالة جذّابة.

موديلات ملابس العيد 2015

فستان أسود مع بلايزر ملوّنة

اعتمدي هذا اللّوك العصري والكاجوال واختاري الفستان الطّويل الأسود الفضفاض مع الحزام الذّهبي الذي يبرز جمال القوام. ولتفتيح اللوك بإطلالة أنيقة وساحرة اعتمدي البلايزر الملوّنة التي تضيف على إطلالتك سحراً لا يُقاوم .

فستان أنيق لإطلالة فخمة

صور موديلات ملابس العيد 2015

اختاري هذا الفستان الأنيق وانطلقي للاحتفال بالعيد بثقة تامّة. صمم هذا الفستان من قماش الكروشيه المطرّز عند الصّدر لينسدل الموسلين بعدها بشكل فضفاض حتى الأرض. يذكر أن هذا الفستان مصمم من الألوان الفاتحة والعصريّة التي تمنحك إطلالة مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية