إخترنا لك أجمل صور ملابس بنات للعيد 2015

شاهدي بالصور، ملابس بنات للعيد روعه

ملابس بنات للعيد روعه

في العيد، تحب الفتاة أن تتردي أجمل الملابس وأحلاها. ولذلك نجدها تتابع أخبار الموضة العالمية وتواكب الصيحات لتنتقي إطلالتها المثالية. ولتسهيل عليك المهمة، اختارت لك ياسمينة مجموعة من أحلى صور ملابس بنات للعيد. تصفحي الصور، واختاري ما يناسب ذوقك.

ias

الفستان الطويل الشيك

أحلى ملابس بنات للعيد

يمكنك الارتداء في العيد، هذا الفستان الطويل الشيك باللون الاحمر الداكن والذي يأتي مطرزاً على ظهره قليلاَ ضماناً للشياكة. يذكر أنك تجدين ضمن صور ملابس بنات للعيد مجموعة كبيرة من الازياء التي تليق بمختلف الاذواق والاطباع.

القميص الشيفون مع اللغينغ الاسود

ملابس بنات للعيد عصرية

ضمن مجموعة صور ملابس بنات للعيد العصرية، إخترنا لك هذا القميص الشفون الطويل باللون الزهري مع اللغينغ الاسود. يذكر أن هذه الإطلالة تناسب المرأة العصرية التي تحبّ مواكبة الموضة بأدق تفاصيلها.

الفستان الاسود القصير

موديلات ملابس بنات للعيد

إذا كنت تبحثين في الانترنت عن صور ملابس بنات للعيد، قد يقع نظرك على هذا الفستان القصير باللونين الاسود والابيض. ويندرج هذا الفستان ضمن مجموعة الازياء الكلاسيكية الراقية التي تناسب المرأة صاحبة الشخصية الانثوية.

التنورة المطبعة مع القميص المخملية

ملابس بنات للعيد فخمة

إذا كنت تبحثين في العيد عن إبراز إطلالتك الفريدة، يمكنك اختيار القميص المخملي الراقي باللون الاسود وتنسيقه مع التنورة القصيرة بالخصر العالي باللونين الاسود والابيض. ضعي الحزام على خصرك لضمان الإطلالة الأنثوية الراقية.

المشلح الشيفون الاحمر

ملابس بنات للعيد جديدة

ضمن مجموعة ملابس بنات للعيد جديدة، اخترنا لك هذه الاطلالة التي كرسها سان لوران في عرضه. وهي المشلح الطويل المصنوع من الشيفون الاحمر والذي يمكنك تنسيقه إما مع السروال والقميص أو التنورة والبلايز شرط أن تأتي بلون موحد.

الـJumpsuit الابيض

صور ملابس بنات للعيد

ضمن مجموعة ملابس بنات للعيد المميزة والراقية والتي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، اخترنا لك هذا الـJumpsuit الابيض ذو القبّة اليونانية. وهو مثالي للمراة الكلاسيكية والتي تبحث عن ابراز شخصيتها الفريدة في العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية