اليك اجمل موديلات ملابس سهره ناعمه

فستان ناعم لإطلالاتك الأنيقة

موديلات ملابس سهره ناعمه بالصور

اختاري هذا الفستان الأنيق واعتمدي الأزياء الرّاقية التي تعكس في شخصيّتك حسّ الأناقة والذّوق الرّفيع.صمم هذا الفستان عند الصّدر من القماش المشكوك بالترتر اللماع ليأتي الحزام ويضيف على التصميم رونقاً من السّحر، واللافت فيه القماش المزخرف المنسدل بنعومة

ias

فستان زهري ناعم

موديلات ملابس سهره ناعمه

ان كنت تبحثين عن فستان قصير وناعم يبرز جمالك بشكل أنيق،اختاري هذا اللوك وتمتّعي بإطلالة ساحرة وجذّابة.صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل النّاعم الذي يضيق عند الأكتاف والخصر ليبرز جمال قوامك. اعتمدي هذا التصميم واسحري كل من حولك.

فستان ناعم بقصّة الحوريّة

اجمل موديلات ملابس سهره ناعمه

لإطلالة ناعمة مفعمة بالجاذبيّة والجمال، اختاري هذا التصميم النّاعم والأنيق الذي يبرز جمال قوامك ويمنحك لوكاً كلاسيكيّاً ساحراً. صمم هذا الفستان من القماش النّاعم باللون البنفسجي وقد زينّ بحزام الورود النّاعم عند الخصر ليفصل بين فتحة الصّدر والرّجل.

فستان ناعم قصير

صور ملابس سهره ناعمه

هل تفضّلين اعتماد الفساتين القصيرة في مناسباتك القريبة والبعيدة؟ اختاري هذا الفستان الأنيق وتمتّعي بإطلالة ساحرة تضفي لمسة من الرّقة على لوكك. صمم هذا الفستان من القماش المطبّع بالفراشات الجميلة ليأتي الحزام ويبرز جمال الخصر قبل أن يتّسع تدريجيّاً.

فستان أحمر لإطلالة مفعمة بالأنوثة

ملابس سهره ناعمه بالصور

إن كنت تبحثين عن إطلالة جذّابة وناعمة، اختاري هذا الفستان الأحمر وتمتّعي بلوك يسحر كل من حولك ويعكس الجزء الجريء من شخصيّتك. صمم هذا الفستان من قبّة أنيقة وأكمام طويلة مطرّزة بالدانتيل الذهبي لتأتي الفتحة الأماميّة وتبرز جمال قوامك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية