ملابس صيف 2017...بين الأناقة والجمال

اكتشفي اجمل ملابس صيف 2017

ملابس صيف 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات ملابس صيف رائجة في 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

الأزياء باللون الأبيض

ملابس صيف 2017 للسهرات

اعتمدي في المناسبات هذا السروال الكلاسيكي باللون الأبيض من مجموعة جورج شقرا مع هذه البلوزة الملفتة التي تتميز بقصتها الفريدة من نوعها. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الحذاء باللون البيج لتحصلي على إطلالة راقية.

الشورت باللون الزهري

انواع ملابس صيف 2017

لإطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الشورت باللون الزهري مع البلوزة بالنقشة ذاتها. اعتمدي مع هذه الأزياء الحذاء الكاجوال باللون الأبيض وحقيبة يد باللون الأسود.

الفستان الأصفر مع الفتحة

اجمل ملابس صيف 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الملفت من مجموعة Alexis Mabille. يتميز هذا الفستان بالحزام العريض عند حدود الخصر وبالفتحة الجانبية ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأحمر بالأكمام الطويلة

احلى فساتين 2017 للمناسبات

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري من مجموعة Emilio Pucci هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الذي يتميز بأسلوبه الناعم. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة ناعمة.

الأفرول الأسود الفخم

احلى ملابس صيف 2017

تألقي في السهرات بهذه الأفرول الأسود من مجموعة Alberta Ferretti الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الأفرول الأسود بقصته الملفتة وبمقاشه الفخم ويمنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

التنورة الملفتة مع البلوزة

صور ملابس صيف 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه التنورة من مجموعة Dolce & Gabbana التي تتميز بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تطالها بالكامل. اعتمدي مع هذه التنورة البلوزة الكاجوال باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية