اختاري الاناقة وفساتين سارة العبدالله بين ملابس عيد الاضحى 2017

اكتشفي اجمل الفساتين وملابس عيد الاضحى 2017

بالموديلات ملابس عيد الاضحى 2017

تألقي في العيد واختاري الاناقة والرقي عنواناً لاطلالتك ولملابس عيد الاضحى 2017 وتصفحي مع ياسمينة اجمل الموديلات التي تميزت بها المصممة الكويتية سارة العبدالله والتي خطفت الانظار بفخافة ذوقها.

ias

فستان ازرق عصري

بالموديلات والصور ملابس عيد الاضحى 2017

يعتبر هذا الفستان فريد من نوعه بهذا التصميم اللافت الذي يخرج بعض الشيء عن التقاليد المتعارف عليها في الفساتين ويمنحك اطلالة عصرية من ابرز صيحات الموضة.

فستان بأكمام شفافة

ملابس عيد الاضحى 2017 صور

لا تعتبر الفساتين القصيرة او المفتوحة مصدراً اساسيّاً للجاذبيّة والجرأة والانوثة، فهذا الفستان مثلا هو بأكمام طويلة لكن مصممة بطريقة شفافة واسلوب دقيق وانيق يمنحك اطلالة كلها جاذبية.

فستان بكتف واحد

ملابس عيد الاضحى 2017 موديلات

ان هذا التصميم يعتبر من ابرز صيحات الموضة لهذا العام وقد تطول هذه الموضة لسنوات طويلة قادمة فهذا الفستان يعطي اطلالة مفعمة بالانوثة قادرة على لفت انظار الحاضرين اينما كنتي.

فستان مكلل بالذهب

ملابس عيد الاضحى 2017 بالصور

لان الذهب يليق بك، ولأنه الاقرب الى قلب المرأة اختاري هذا الفستان باللون الذهبي الفخم وهذا التصميم الجذّاب والجريء والشيك مع مجوهرات ثمينة تزين كامل اطلالتك.

فستان جذاب وساحر

ملابس عيد الاضحى 2017 بالموديلات

من الصعب ان تشاهدي هذا الفستان وتبعدي انظارك عنه، فله سحر خاص لا يمكنك معرفته، اهو التصميم الراقي والفخم ام اللون الجذاب والمميز ام ان الفستان كامل متكامل لاطلالة مثالية.

فستان طويل ناعم

بالصور ملابس عيد الاضحى 2017

يتمتع هذا الفستان الطويل بتصميم ناعم وانيق خصوصاً بهذا اللون الجميل الذي يضفي انوثة لافتة تليق بها تسريحة الشعر الطويل المنسدل على كتف واحد لاطلالة راقية جداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية