أجدد أنواع ملابس كلاسيكيه لإطلالة ساحرة هذا الموسم

اكتشفي اجمل ملابس كلاسيكية 2017

ملابس كلاسيكيه بالصور 2017

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات ملابس كلاسيكية رائجة في صيف 2017 وبتوقيع ماركات عالمية فاخرة. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي تناسبك لتحصلي على إطلالة ساحرة أينما ذهبت.

ias

السروال مع البلوزة

احلى ملابس كلاسيكيه بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة Vicotria Beckham هذا السروال الكحلي المصمم من قماش فخم مع البلوزة الطويلة بالنقشة نفسها. تتميز هذه الأزياء بالحزام العريض عند الخصر ما يمنحك إطلالة رائعة في السهرات.

الفستان الأبيض الناعم

احلى ملابس كلاسيكيه بالصور

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Oscar De La Renta الذي يتميز بنقشته الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

التيور باللون البنفسجي الداكن

ملابس كلاسيكيه للسهرة 2017

لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال، اختاري من مجموعة Etienne Aigner هذا التيور باللون البنفسجي الداكن الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا التيور بقماشه الفخم وبقصته الكلاسيكية ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الطويل باللون البني

ملابس كلاسيكيه للسهرة 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون البني الفاتح الذي يتميز بقصته الناعمة والكلاسيكية. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الأزياء باللون الأصفر

احلى ملابس كلاسيكيه 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Phillip lim هذا السروال الكلاسيكي باللون الأصفر مع الجيليه الطويل باللون نفسه. تجمع هذه الأزياء بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها الكعب العالي باللون الذهبي.

السروال الرمادي الواسع

ملابس كلاسيكيه للمناسبات 2017

اخترنا لك من مجموعة Victoria Beckham هذا السروال باللون الرمادي الذي يتميز بقصته الواسعة. نسّقي معه البلوزة باللون الأبيض لإطلالة جميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية