استوحي إطلالتك من ملابس لجين عمران السعودية

ملابس لجين عمران بالصور

صور ملابس لجين عمران

تميّزت الاعلامية السعودية[ لجين عمران] بإطلالاتها وملابسها المميزة التي ظهرت فيها في برنامجها الصباحي "صباح الخير يا عرب". وباتت ملهمة الشابات والسيدات بملابسها وإطلالتها الفريدة التي تجمع بين الجرأة والشياكة. اختارت لك ياسمينة أجمل ملابس لجين عمران

ias

فستان ميتاليكي ذهبي

ملابس لجين عمران الأنيقة

تعلم لجين عمران كيف تختار الأزياء التي تناسب إطلالاتها المختلفة ومناسباتها وشكل جسمها. وفي مجموعة ملابس لجين عمران تجدين هذا الفستان الميتاليكي الذهبي الذي يربط على الخصر بطريقة تخفي الدهون في منطقة البطن.

فستان سهره طويل

أجمل ملابس لجين عمران

في صور ملابس لجين عمران، تجدين فستان سهره طويل مميز بلونه الأرجواني والفضي. وبما أنّ جين عمران تعلم ما يليق بجسمها فإنها غالباً ما تختار أزياء تخفي الوزن الزائد. وإنّ أكثر ما يميّز هذا الفستان هو دمجه بين الأقمشة والألوان بطريقة راقية وجذابة.

فستان عصري بالأسود والأبيض

بالصور أجمل ملابس لجين عمران

كما ذكرنا سابقاً، باتت ملابس لجين عمران محط أنظار السيدات الراغبات في الحصول على إطلالة تشبه إطلالة النجمة السعودية. وإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية، اختاري هذا الفستان الترندي بالأسود والأبيض. وقد زيّنته لجين عمران بحزام أحمر على الخصر يبرز

فستان مخملي راقي

ملابس لجين عمران المميزة

في النسخة الحادية عشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي، أطلت لجين عمران بفستان مخملي راقي وزيّنت عنقها بعقد ماسي. وإنّ هذا الفستان جاء ليؤكّد على أناقة مقدمة البرامج السعودية وتألقها ورقيّها. وبعد أن استعرضنا أجمل ملابس لجين عمران اختاري ما يناسب ذوقك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية