اجمل ملابس نسائيه لشتاء 2017

اكتشفي اجمل ملابس نسائيه 2017

ملابس نسائيه 2017 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد ملابس نسائيه من مجموعة شتاء 2017 بتوقيع أبرز الماركات العالمية. القي نظرة على الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة أنيقة وعصرية أينما ذهبت.

ias

القميص الملوّن مع التنورة

اجدد صور ملابس نسائيه 2016

اخترنا لك من مجموعة Christian Dior هذا القميص الملوّن المزيّن بالتفاصيل الملفتة وهذه التنورة الميدي باللون الأسود التي تتميز بقصتها الكلاسيكية. اعتمدي مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الأسود الطويل

اجدد صور ملابس نسائيه

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الشفاف عند أسفله ما يضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات.

التنورة الملفتة مع القميص

احلى ملابس نسائيه 2017

اختاري من مجموعة Christian Dior هذه التنورة باللون الأسود التي تنسدل إلى ما تحت الركبتين. تتميز هذه التنورة بقصتها الملفتة ويمكنك اعتماد معها القميص الكلاسيكي باللون الأزرق في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

التنورة الفخمة للسهرة

ملابس نسائيه ماركة بالصور

اعتمدي في إحدى السهرات هذه التنورة باللون الرمادي الفاتح المصممة من قماش ملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك. نسّقي مع هذه التنورة من مجموعة Carolina Herrera بلوزة باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود أيضاً لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

التنورة الملفتة باللون الأسود

انواع ملابس نسائيه 2017

تألقي في إحدى المناسبات بهذه التنورة الطويلة باللون الأسود من مجموعة بالمان Balmain المصممة من قماش فخم ما يزيد من جمالها. يمكنك تنسيق مع هذه التنورة بلوزة رسمية باللون الأبيض لإطلالة جذّابة وعصرية هذا الموسم.

الفستان القصير باللونين الأحمر والأسود

اجمل ملابس نسائيه 2017

إليك من مجموعة Just Cavalli هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملفتة باللون الأحمر. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة ملفتة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية