اكتشفي صور موديل عبايات 2015

عباية عصريّة لإطلالة ساحرة

موديل عبايات 2015 بالصور

كوني عصريّة وأنيقة واختاري هذا التصميم من بين العبايات واخطفي أنظار كل من حولك. صممت هذه العباية من مزيج اللّونين الأزرق والأسود وقد ضاقت عند الخصر بحزام أنيق يحدد جمال الخصر لتنسدل الأكمام بشكل فضفاض وتمنحك إطلالة ساحرة.

ias

عباية سوداء فخمة

اجمل موديل عبايات 2015 بالصور

هل تفضّلين الأزياءالفخمة والكلاسيكية والكاجوال؟ اعتمدي هذا التصميم واعكسي جمال ذوقك ونعومته. صممت هذه العباية من القماش الأسود المطبّع بالأزهار الكلاسيكيّة ما منح التصميم أناقة جاذبيّة.اعتمدي هذه العباية وتألّقي.

عبايات ناعمة وأنيقة

اجمل صور موديل عبايات 2015

اختاري واحدة من هذه العبايات واعتمديها لإطلالة جذّابة وأنيقة. صممت هذه العباية من قماش الموسلين النّاعم وقد ضاقت قليلاً عند الخصر ليبرز جمال القوام. اللافت في هذه العباية طريقة نزيينها من خلال الرّسومات الأنيقة عند الخصر والأكتاف.

عباية سوداء فخمة

اجمل موديل عبايات 2015 بالصور

هل تحبّين الإطلالات الكلاسيكيّة الفخمة؟ اعتمدي هذه العباية الأنيقة والكلاسيكيّة وتمتّعي بلوك ملكي جميل. صممت هذه العباية من القماش المطرّز بطريقة ناعمة ليأتي بشكل فضفاض وينسدل حتى الأرض.

عباية فخمة لإطلالة مفعمة بالحيويّة

اروع موديل عبايات 2015 بالصور

إن كنت من محبّات الإطلالة المميّزة استوحي من هذا التّصميم لوكك وتمتّعي بأناقة لا توصف. صممت هذه العباية باللون الأزرق السّماوي وقد طرّزت بالأحجار الكريمة الذّهبيّة ما زادها جمالاً وجاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية