إليك أجدد موديل فستان سهره من مجموعة شتاء 2017

اكتشفي أجمل موديلات فساتين سهرة 2017

موديل فستان سهره 2017

واكبي صيحات الموضة مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة 2017 بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة مميزة في المناسبات.

ias

الفستان البيج اللّماع

موديل فستان سهره 2017

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا الفستان الطويل باللون البيج اللّماع من مجموعة Bluemarine المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان باللونين الأسود والعودي

احلى موديل فستان سهره 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إحدى المناسبات هذا الفستان الطويل باللونين الأسود والعودي من Hermesالذي يتميز بقصته الضيقة ما يبرز شكل جسمك. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان باللونين الأحمر والرمادي

اجمل موديل فستان سهره 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد هذا الفستان باللونين الرمادي والأحمر من مجموعة Naeem Khan. يعتبر هذا الفستان المزيّن بالرسومات الملفتة من آخر صيحات الموضة ما يمنحك إطلالة أنيقة وعصرية.

الفستان الرمادي الفخم

موديل فستان سهره بالصور

اخترنا لك من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات.

الفستان الرمادي الشفاف

احلى موديل فستان سهره

يمكنك اعتماد في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الفاتح من مجموعة Alberta Ferretti الذي يتميز بتطريزه الملفت. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأبيض بالأكمام الشفافة

اجمل موديل فستان سهره بالصور

اختاري من مجموعة Guy Laroche هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الملفتة مع طبقات القماش المتعددة. كذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الشفافة ما يزيد من أناقته ويضمن لك إطلالة جذّابة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية