اكتشفي اجمل صور موديلات 2015 سهره

فستان أسود أنيق لإطلالة قويّة

اجمل موديلات 2015 سهره بالصور

اختاري هذا الفستان الأسود وكوني جميلة في مختلف مناسباتك الرّسميّة. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل الأسود الشّفاف ويتميّز بقصّته التي تضيق عند الخصر لتبرز جمال القوام إضافة إلى قبّة عنقه العالية التي تمنحك إطلالة فخمة.

ias

فستان عصري لإطلالة جريئة

اجمل موديلات 2015 سهره

اعتمدي هذا الفستان العصري وكوني متألّقة في إطلالتك. صمم هذا الفستان العصري بطريقة غريبة وكأنه تم المزج بين لوكين في لوك واحد. القسم الأبيض يعكس الستايل الكلاسيكي أمّا الثّاني فيعكس العصريّة لاسيما من خلال قصّته الواسعة.

فستان أنيق لسهراتك الكلاسيكية

موديلات 2015 سهره بالصور

هل أنت من محبّات الفساتين الطويلة والفخمة؟ اختاري هذا الفستان الأسود وانطلقي بثقة إلى سهراتك. يتميّز هذا الفستان يقصّة صدره الـV وبحزامه النّاعم الذي يبرز جمال الخصر واللّافت فيه قماشه اللماع المطبّع بالورود وأكمامه الواسعة ما منحه لوكاً ساحراً.

فستان قصير لإطلالة عصريّة

فستان قصير لإطلالة عصريّة

اعتمدي هذا الفستان القصير في سهراتك وتمتّعي بلوك كاجوال وعصري. صمم هذا الفستان بقصّته الضّيقة عند الخصر ليعود ويتّسع حتّى الرّكب، وقد طرّزت جيوبه بالورود لتبرز قصّته الكاجوال وتضيف رونقاً فخماً عليه.

فستان بنفسجي أنيق

صور موديلات 2015 سهره

لإطلالة ساحرة ننصحك باعتماد هذا الفستان البنفسجي لاسيّما لسهراتك الصّيفية. يتميّز من بين الفساتين بقصة حوريّة البحر التي تبرز جمال القوام وتمنح إطلالتك رونقاً خاصّاً.اللافت في هذا التصميم تداخل الأقمشة ببعضها ما جعله ناعماً وفخماً في آن واحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية