شاهدي صور موديلات 2017 لكافة المناسبات

الفستان الأزرق للسهرة

صور موديلات 2017 للسهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأزرق من مجموعة غوتشي Gucci الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة الكتف الواحد وبقماشه الفخم ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك مع الكعب العالي

باللون الفضي.

ias

الأفرول الملفت

صور موديلات 2017 للمناسبات

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الأفرول الفخم من مجموعة Emilio Pucci المصمم من قماش ملفت ولمّاع ما يزيد من أناقته. اعتمدي مع هذا الأفرول الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة رائعة.

التنورة الملوّنة

صور موديلات 2017 للسهره

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذه التنورة الطويلة التي تتميز بألوانها الحيوية وبقصتها العصرية من مجموعة Alexis Mabilleb. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة البلوزة الكلاسيكية باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الزهري الناعم

صور موديلات 2017 للسهرات

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان باللون الزهري الفاتح المصمم من قماش ملفت. يدخل على هذا الفستان الحزام الناعم عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

أزياء كاجوال وعصرية

صور موديلات 2017 للسهرات

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية هذه التنورة الكاجوال من مجموعة Alexis Mabille التي تتميز بقصتها الفريدة من نوعها وبألوانها الملفتة. اعتمدي مع هذه التنورة بلوزة باللون الذهبي لإطلالة خلابة.

السروال البيج مع البلوزة

صور موديلات 2017 للمناسبات

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا السروال باللون البيج من مجموعة Trussardi الذي يتميز بقماشه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا السروال البلوزة الكلاسيكية باللون الأبيض.

اكتشفي اجمل موديلات 2017

صور موديلات 2017 للمناسبات

مع اقتراب فصل الصيف، اختاري لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات ملابس رائجة في 2017 ومثالية لكافة المناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية