شاهدي بالصور موديلات الفساتين 2017 للسهرات

اكتشفي اجمل موديلات الفساتين 2017

موديلات الفساتين 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين للسهرات والمناسبات التي تعتبر رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة رائعة في كافة المناسبات.

ias

الفستان الأخضر الفاتح

موديلات الفساتين 2017 للسهره

إليك من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون الأخضر الفاتح الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأبيض الناعم

احدث موديلات الفساتين 2017

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior الذي يتميز بقصته الأكتاف العارية. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لإطلالة ساحرة.

الفستان الفضي الفخم

موديلات الفساتين 2017 للسهره

اعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الفضي من مجموعة طوني ورد الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر وبتطريزه الملفت. اختاري مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الأحمر الطويل

موديلات الفساتين 2017 للسهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأحمر الدافئ من مجموعة Alexis Mabille الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان الأبيض مع الحزام

احلى موديلات الفساتين 2017

اختاري من مجموعة Jean Paul Gautier هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الملفتة. يدخل على هذا الفستان الحزام باللون الأحمر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الفوشيا الفخم

موديلات الفساتين 2017 للسهرة

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته العصرية وبأكمامه المنفوشة ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية