تعرّفي على موديلات انستقرام 2016

التنورة القصيرة باللون الرمادي

اجدد موديلات انستقرام 2016

واكبي صيحات الموضة على إنستقرام لشتاء 2016 واعتمدي هذه التنورة القصيرة باللون الرمادي التي تتميز بنقشتها الملفتة. تعتبر هذه التنورة مثالية لإطلالاتك اليومية والكاجوال وتضمن لك إطلالة عصرية.

ias

المعطف الأسود الفخم

احدث موديلات انستقرام 2016

تألقي هذا الشتاء بهذا المعطف الفخم باللون الأسود الذي يتميز بقماشه الملفت ما يزيد من أناقته وجماله. يعتبر هذا المعطف مثالياً للمناسبات والسهرات ويضمن لك إطلالة ساحرة.

الشورت الأسود الكلاسيكي

صور اجمل موديلات انستقرام 2016

لإطلالاتك الكاجوال واليومية، ننصحك باعتماد هذا الشورت القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية وبأسلوبه الناعم. يتماشى هذا الشورت مع كل ألون البلايز ويمنحك إطلالة ملفتة.

التنورة باللونين الأبيض والأسود

احلى موديلات انستقرام 2016

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه التنورة باللونين الأبيض والأسود التي تنسدل إلى ما تحت الركبتين. يمكنك تنسيق مع هذه التنورة بلوزة باللون الأبيض للحصول على إطلالة مميزة.

السروال الأسود الواسع

موديلات انستقرام 2016 بالصور

اخترنا لك من الإنستقرام هذا السروال الأسود الذي يتميز بقصته الواسعة وقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. يمكنك تنسيق مع هذا السروال بلوزة بالأكمام الواسعة باللون الأبيض أو الأسود للحصول على إطلالة راقية في المناسبات.

الفستان الفخم بالأكتاف العارية

موديلات انستقرام 2016 بالصور

إليك هذا الفستان الطويل بالأكتاف العارية الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ملكية في السهرات.

التنورة الملفتة مع الرسومات

اجمل موديلات انستقرام 2016

إن كنت تحبين اعتماد التنانير، ننصحك باعتماد هذه التنورة البيضاء الذي يصل طولها إلى ما تحت الركبتين. تتميز هذه التنورة بالرسومات الملفتة التي تزينّها بالكامل. نسّقي مع هذه التنورة بلوزة ضيقة باللون الأحمر للحصول على إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية