اختاري اجمل باقة ورد للعروس هذا الصيف

باقة الورد المستوحاة من الحديقة

صور موديلات باقة ورد للعروس

ان كنت تبحثين عن البساطة فيكفي أن تختاري باقة الورد بسيطة وكأنّها مقطوفة من الحديقة. ولا تخافي من اختيار هذه الباقة لأنّها تدل على الأناقة وتستخدمها الكثير من من يتحضرن للزفاف. وهذه الباقة تتميز بأنّها تضم أكثر من نوع واحد من الزهور.

ias

الباقة الكلاسيكية

صور موديلات باقة ورد للعروس

وهذه الباقة هي الباقة التقليدية للعروس باللونين الأبيض والعاجي ويمكن اختيار الورد أو الزنبق لتنسيقها، ولكن من المستحب اختيار نوع واحد من الزهور لتحافظ على أناقتها. وتفضل الكثير من النساء هذه الباقة لتحافظ على اللون الموحد في طلتها.

باقة الورد غير المكتملة

صور موديلات باقة ورد للعروس

ومن باقات الورد التي تواكب موضة العام 2015 هي الباقة غير المكتملة والتي لاحظتها الصحافة العالمية في أهم عروض الأزياء ككارولينا هيريرا وغيرها وكأن العروس تقول في عرسها "قطفت هذه الأزهار للتو من حديقتي لزفافي".

باقة الورد الباستيل الجميلة

صور موديلات باقة ورد للعروس

وهي الباقة المؤلفة من الزهور الملونة بألوان ناعمة وجميلة تتناسق مع فستانك الأبيض. ومن أبرز الألوان التي يمكن اختيارها الخوخي والليموني والوردي. ويمكن اختيار هذه الباقة انطلاقاً من ألوان فساتين شقيقاتك وتنسيقها معها ليظهر العرس كمشهد متكامل.

الورد على رأس العروس

صور موديلات باقة ورد للعروس

لن تصدقي هذه الموضة ولكنها واقع، ففي جولة على أهم الأعراس على مواقع التواصل الاجتماعي تلاحظين موضة جديدة في الأعراس وهي وضع الزهور الطبيعية على رأس العروس. فإن كنت ممن يفضلن الأفكار الجميلة والجديدة اطلبي من مصفف شعرك أن يضع الورد على رأسك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية