إليك اجمل موديلات تساريح زواج 2017

اكتشفي تساريح زواج 2017

تساريح زواج 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تساريح زواج رائجة في 2017 تجمع بين الأناقة والجمال. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك عصري ومميز في حفل زفافك.

ias

تسريحة فخمة مع الأكسسوار

موديلات تساريح زواج بالصور

ننصحك باعتماد في يومك الكبير تسريحة الكعكة مع الغرة الجانبية والضفيرة العريضة التي تزيّن الشعر ما يزيد من أناقتها.زيّني شعرك بأكسسوار ملفت للحصول على لوك رائع.

تسريحة الكعكة الناعمة

صور اجمل تساريح زواج

يمكنك اعتماد في يوم فرحك تسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية التي تبرز تكاوين وجهك. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج والمزيّن بالورود ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

احلى تساريح زواج 2017 بالصور

اعتمدي في يوم فرحك هذه التسريحة الفخمة التي تتميز بأسلوبها العصري مع خصلات الشعر الكيرلي المتشابكة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت ولماع لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة جانبية عصرية

احلى تساريح زواج 2017

تألقي في يوم فرحك بهذه التسريحة الملفتة والجانبية التي تمزج بين الأناقة والجمال. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر رائجة في شتاء 2017 ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

اجمل تساريح زواج 2017

واكبي صيحلت تسريحات العرايس واعتمدي في يومك الكبير تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة راقية

احلى تساريح زواج 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية