اكتشفي آخر موديلات تسريحات الويفي

اكتشفي أجمل موديلات تسريحات ويفي

موديلات تسريحات الويفي بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات الويفي كي تختاري منها الأقرب إلى ذوقك. شاهدي الصور التالية واستوحي تسريحتك منها للحصول على لوك عصري وملفت أينما ذهبت.

ias

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

اجمل تسريحات الويفي بالصور

للحصول على لوك ملفت وعصري في إطلالاتك اليومية والكاجوال، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة مع البف

احلى موديلات تسريحات الويفي

تألقي في المناسبات والسهرات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والبف الذي يزيد الحجم إلى شعرك بالإضافة إلى الغرة الجانبية المالسة. تمنحك هذه التسريحة إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

تسريحة مرفوعة مع الشعر الويفي

اجمل صور تسريحات الويفي

إن كنت تبحثين عن تسريحة مرفوعة للسهرات والمناسبات، تقدم لك ياسمينة هذه التسريحة الناعمة مع الخصلة الويفي المنسدلة من الأمام ما يمنحك ستايلاً مميزاً. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم للحصول على نظرة ملفتة.

تسريحة النصف رفعة للسهرات

صور تسريحات الويفي للمناسبات

اخترنا لك تسريحة النصف رفعة مع الشعر المشدود إلى الوراء وخصلات الشعر الويفي المنسدلة على الظهر. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر مثالية لكل أشكال الوجه.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احلى صةر تسريحات الويفي

اختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال هذه التسريحة الناعمة مع بعض الخصلات الويفي المرفوعة إلى الوراء ما يضمن لك لوك ملفت. ننصحك باعتماد أسلوب المكياج الترابي مع هذه التسريحة للحصول على إطلالة مميزة.

تسريحة ذيل الحصان العالية

اجمل تسريحات الويفي بالصور

ابرزي ملامح وجهك مع تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية