سافري إلى عالم الجمال مع أجمل تسريحات للشعر بسيطه

اكتشفي تسريحات للشعر بسيطه 2016

تسريحات للشعر بسيطه 2016

تؤثر تسريحات الشعر على الجمال الخارجي لذلك من الضروري اختيار تسريحة تناسب شكل وجهك. ولتسهل عليك الأمر، تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر بسيطة رائجة في العام 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي ع

ias

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور موديلات تسريحات للشعر بسيطه

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفيرة الجانبية التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لكل أنواع الشعر.

تسريحة الشعر المموّج المنسدل

موديلات تسريحات للشعر بسيطه

واكبي صيحات الشعر لعام 2016 واعتمدي تسريحة الشعر المموّج المنسدل ما يضفي رونقاً على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتتميز بأسلوبها الناعم لذلك يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

صور تسريحات للشعر بسيطه 2016

للحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة أينما ذهبت، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الشعر المموّج الملفتة

تسريحات للشعر بسيطه 2016 بالصور

اخترنا لك اليوم تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز تكاوين وجهك. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق في البيت وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

موديلات تسريحات للشعر بسيطه

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر المالسة والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتمادها في كافة المناسبات مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة ذيل الحصان العصرية

تسريحات للشعر بسيطه 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة الكلاسيكية. تتميز هذه التسريحة بالغرة القصيرة الجانبية ما يمنحك نظرة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية